خالد صلاح

إخراج الجن من المنزل وعلاج المسحور فى معرض الكتاب 2020

الخميس، 30 يناير 2020 08:00 ص
إخراج الجن من المنزل وعلاج المسحور فى معرض الكتاب 2020 غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إلى أين نحن ذاهبون؟" فى الوقت الذى يحاول العالم اكتشاف علاج جديد من أجل التصدى لفيروس "كورونا" الذى ظهر فى الصين خلال الأيام الماضية، نرى حاليًا عددًا من الأشخاص يتحدثون عن كيفية إخراج الجن من المنزل؟ ويتحدثون عن "المس"، و"كيف يستقر الجن فى جسد الإنسان"؟.. فهل هذا يعقل إننا لإنزال نتحدث عن أمور السحر والشعوذة فى القرن الـ21؟، والإجابة تأتى للأسف "نعم" وذلك بعدما رصدت عدسة "اليوم السابع" كتاب بعنوان "علاج المسحور والمحسود"، الذى يعرض بدار الروضة للنشر والتوزيع فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 51، بمركز المعارض بالتجمع الخامس.

وجاءت فى مقدمة كتاب كمال عزب، الأتى: فأصل هذه الرسالة كانت محاضة ألقيتها على جميع الشباب، وكانت بسبب كثير من شكاوى المس فى هذا البلد، ولما أعجب بها لشباب وزاد إقبالهم على كتابتها نظرا لسهولة طريقة العلاج فيها، ولهذا طبعتها  لتنشر وتكون سهلة بين يدى المعالجين والمرضى وكان إعجابهم بها لا من أجلى فأنا من أقل الناس علما، ولكن من أجل الموضوع ذاته، فأجبتهم لذلك هم انشغالى الدائم فى تدريس مقارنة الأديان على طلاب العلم عندى، وما تحتاجه من جميع الأدلة والبراهين وأعمال العقل، فدرست عليهم بادئ الأمر أدلة تحريف الأناجيل وسوف نخرجه قريبا بعنوان "تحريف الإنجيل حقيقة لا خيال"، فكلفت اثنين من طلاب العلم عندى بجمعها من الشريط الذى كانت به المحاضرة، وقمت بمراجعتها والزيادة اللازمة عليها.

 

 وتتضمن الكتاب بعض العناوين والتى منها:

حكم الاستعانة بالجن 

 ويقول المؤلف، فى إحد لقاءاتي مع المسلمين فى بلاد الوجه البحرى بالذات كثر لى هذا السؤال الذى هو فى غاية الأهمية، واعتقد أنه يكثر فى هذه الناحية بالذات لكثرة السحرة فيها، طريقة السحرة والكهنة تقوم أساسا على الاستعانة بالجن والشيطان وهذا شرك صريح لأن الاستعانة بغير الله من الشرك الأكبر، والشيطان لا يساعد الساحر إلا أن بعد أن يقدم الساحر تنازلات كثيرة أولها الإشراك بالله، وأن يلبس فى رجله المصحف مكان النعلين والعياذ بالله.. ما الطريقة التى يدخل بها الجن فى الأنس؟ وأين يستقر ؟، إن الجن ريح، وجسم الإنسان به مسام، ولذا  يمكن للجان أن يدخل من أى مكان فى جسم الإنسان.

الاستقرار

 يستقر الجن إذا دخل فى بدن الإنسان فى المخ، لأن المخ هو المحرك الذى يحرك جميع أعضاء الجسم ومن خلاله يستطيع أن يؤثر فى أى عضو من أعضائه وحينما كنت أعالج مثل هذه الحالات من المس الجان، أخبرنى الكثير من الجن بأن المقر الوحيد والأفضل لهم هو المخ.

كيف تخرج الجن من البيت؟

إذا تأكدت فعلاً أن فى هذا البيت جناً  فعليك أن تتبع الأتى: تذهب إلى هذا البيت أنت واثنان معك وتقول "أناشدكم بالعهد الذى أخذه عليكم سليمان أن تخرجوا وترحلوا من بيتنا..أناشدكم الله أن تخرجوا ولا تؤذوا أحداً، وتكرر هذا ثلاثة وأربعة أيام..

 

أعراض السحر

 تغير الأحوال فجأة من حب إلى كره، كثرة الشك بينهما، عدم التماس الأعذار، إحساس الزوجة بأن زوجها أصبح قبيحاً دميم الخلقة.. وكذا الزوج ، كراهية المسحور بكل عمل يقوم به الطرق الثانى، إحساس الزوج أنه إذا كان خارج البيت فى حالة نفسيه جيدة وإذا دخل البيت شعر بضيق نفسى شديد.

كتاب علاج المسحور فى معرض الكتاب
كتاب علاج المسحور فى معرض الكتاب

 

كتاب علاج المسحور
كتاب علاج المسحور
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور (1)
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور

 

أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور (2)
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور

 

أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور (3)
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور

 

أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور (4)
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور

 

أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور (5)
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور

 

أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور (6)
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور

 

أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور (7)
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور

 

أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور (8)
أجزاء من داخل كتاب علاج المسحور

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة