خالد صلاح

إنترفاكس: الشرطة الروسية تقبض على راكبة هددت بتفجير نفسها على متن طائرة

الخميس، 30 يناير 2020 02:56 م
إنترفاكس: الشرطة الروسية تقبض على راكبة هددت بتفجير نفسها على متن طائرة الشرطة الروسية - صورة أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت وكالة إنترفاكس عن مصدر، أن الشرطة الروسية قبضت على راكبة هددت بتفجير نفسها على متن طائرة، وأضاف المصدر أنه لم يتم العثور على أى مواد متفجرة مع المرأة.

وكانت هددت الراكبة فى وقت سابق بتفجير نفسها فى طائرة متوقفة بمطار دوموديدوفو فى موسكو، وقالت شركة طيران إس7 الروسية إن طائرة هبطت اضطراريا بسبب واقعة مع راكبة.

وفى وقت سابق أصيب ركاب طائرة بحالة من الهلع عندما هددهم مسافر بالقتل والضرب، ما أدى إلى هبوط الطائرة اضطراريا. وكانت البداية عندما وجد الراكب نفسه مضطرا  للوقوف فى طابور طويل قبل دخول المرحاض، وفقا لما ذكرته "ذا صن " البريطانية.

وانتقد المسافر الغاضب طاقم الطائرة وحملهم مسئولية التكدس فى الدرجة الاقتصادية، بينما مرحاض الدرجة الأولى فارغ تماما، مطالبا باستخدامه لتخفيف الضغط .
وروى أحد الركاب وقائع القصة لقناة CBS2 الأمريكية، قائلاً إن الرجل صرخ "من الخطأ أن يتركون حمامًا فارغًا بينما هناك 7 أشخاص ينتظرون هنا لاستخدام الحمام". وأضاف أنه هدد بقتل الطيار وضرب راكب آخر. 
 
ومع ازدياد حدة الموقف اضطر الطيار إلى عمل هبوط اضطراري في مدينة كانساس، حيث كانت الشرطة في انتظارهم للقبض على الرجل الذى لم يكشفوا اسمه أو هويته 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة