خالد صلاح

برعاية المحافظ..

القليوبية تنظم أول بطولة لكرة القدم النسائية بالمدارس فبراير المقبل

الخميس، 30 يناير 2020 01:27 م
القليوبية تنظم أول بطولة لكرة القدم النسائية بالمدارس فبراير المقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد محافظة القليوبية بتنظيم أول بطولة كرة نسائية للمرحلة الاعدادية خلال الفترة من وحتى 27 فبراير المقبل على أرض ملاعب المدارس المختلفة لجميع الإدارات، وذلك برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة

 

ويشارك 12 فريقا فى البطولة ممثلا ل 12 إدارة تعليمية للمنافسة على المراكز من الأول وحتى الرابع وتوزيع كأس البطولة خلال احتفالية تنظمها المديرية بحضور قيادات المحافظة والقيادات التنفيذية.

ويذكر أن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قد سبق وأعلنت الانتهاء من تصحيح مواد الشهادة الاعدادية بنسبة 80 % تقريبا، منوهة أن عمليات المراجعة سوف تبدأ عقب انتهاء التصحيح، على أن يتم إعلان النتيجة الأسبوع القادم.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، فى بيان له، إن أعمال الكنترول بالشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، وأن عمليات التصحيح للعينات العشوائية يتم أولا بأول قائلا: نعمل علي تحقيق مصلحة الطالب بما لا يخل بالنظام العام للامتحانات" منوها أنه سيتم عرض النتيجة على المحافظ لإعلانها الأسبوع القادم .

 

وأضاف "عجلان" أن 95 ألف و538 طالبا أدوا الامتحانات هذا العام في407 لجنة، وسط إجراءات مشددة، مشيرًا  إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية، وتحتاج من المشاركين فيها إلى الحكمة في إدارة المواقف والدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام، حرصًا على انضباط العمل بأعمال الكنترول والتصحيح.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس القليوبية، في 407 لجنة امتحانية على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، أدي خلالها 95538 طالبًا الامتحانات في 12 إدارة تعليمية على مستوى القليوبية، وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كل المديريات الخدمية وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كل المؤسسات.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة