خالد صلاح

بعد إعلان خطوبتهما.. تفاصيل قصة "المنوفى" الذى خطف قلب ابنة بيل جيتس.. شرارة الحب بين جينيفر كاثرين والفارس المصرى نايل نصار بدأت 2017 فى سباقات الخيل.. وصور "الفالانتين" كشفت العلاقة بينهما

الخميس، 30 يناير 2020 06:19 م
بعد إعلان خطوبتهما.. تفاصيل قصة "المنوفى" الذى خطف قلب ابنة بيل جيتس.. شرارة الحب بين جينيفر كاثرين والفارس المصرى نايل نصار بدأت 2017 فى سباقات الخيل.. وصور "الفالانتين" كشفت العلاقة بينهما نايل نصار وجينيفر كاثرين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس جينيفر كاثرين عن موافقتها على خطوبتها للفارس المصرى نايل نصار، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، منذ عام 2017، حيث عبر نايل عن سعادته الكبيرة بعد موافقتها قائلا: "قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل فى العالم الآن".

قصة الحب بينهما بدأت من سباقات عبور الحواجز بالخيل فى باريس، والتى تشارك بها جينيفر، حيث يلتقى الثنائى بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضى، كما أخذت قصة حب بينهما حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين المصريين والعرب، على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما وأن الثنائى ظهرا خلال الفترة الماضية بشكل ملفت على حساباتهما على موقع "إنستجرام"، فى أكثر من مكان.

جينيفر كاثرين ونايل
جينيفر كاثرين ونايل

 

وأكثر صورة أكدت حبهما نشرها نايل بمناسبة "الفلانتين"، حيث ظهرت جينيفر وهى تقبله، وعلق على الصورة قائلا "عيد حب سعيد".

وبالنظر إلى حساب إنستجرام الخاص بالمليونيرة الصغيرة، نجد أن هناك العديد من الصور التى تربط بين الاثنين، لتؤكد هذه العلاقة العاطفية، حيث تنوعت هذه الصور بين ممارسة رياضة ركوب الخيل، إلى الاحتفال بأعياد الميلاد وعدد من الرحلات والتزحلق على الجليد وغيرها، وهو الأمر الذى يكشف عن هذه العلاقة فى النهاية.

نايل نصار وابنة بيل جيتس
نايل نصار وابنة بيل جيتس

 

وكانت جينيفر قد اختارت زياتها للأهرامات مع صديقها المصرى، واحدة من أجمل لحظاتها فى العام 2018، وذلك حسبما نشرت عبر حسابها على إنستجرام، فى بداية العام الجديد.

نايل نصار من مواليد 21 يناير 1991، ولد لأب وأم مصريين، مصري من محافظة المنوفية وعاش طفولته فى الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا فى عام 2009، ليتخرج من جامعة ستانفورد فى كاليفورنيا عام 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما فى ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

نايل نصار وجينيفر كاثرين
نايل نصار وجينيفر كاثرين

 

وارتبط المصرى نايل نصار بالأمريكية جنيفر كاثرين جيتس من مواليد 1992 ، وهي الابنة الكبرى لأغنى رجل في العالم بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت" أكبر شركة برمجيات، والذى تقدر ثروته بـ90 مليار دولار، وجمعت  بينهما اهتمامات واحدة، حيث إنها مغرمة برياضة ركوب الخيل وسباق الحواجز، وتقدر ثروتها الخاصة بحوالى 20 مليون دولار.

وحاز الفارس المصرى نايل نصار على الجائزة الكبرى لركوب الخيل فى 2013 والتى تقدر جائزتها المالية بمليون دولار، وبعد فوزه بأربع سنوات أصبح اسمه هو الأكثر بحثًا فى مصر بعدما ارتبط اسمه بجينيفر كاثرين ابنة أغنى رجل فى العالم بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت للبرمجيات.

فى مايو الماضى، توج نجم الفروسية المصرى، نايل نصار، بلقب بطولة الأساتذة للفروسية فى الولايات المتحدة، مبرزة فى عنواين الصحف أصله "المصرى".

نايل وجينيفر
نايل وجينيفر

 

وقال موقع إكنيوز انترناشونال إن نصار يكتب التاريخ بتتويجه بالبطولة التى تبلغ جائزتها 400 ألف دولار.

وأوضح أنه على الرغم من أن نصار ليس أول متسابق يفوز بجائزة تحدى لونجين وسباق لونجين جراند فى نفس الحدث، لكنه كان أول من قام بذلك بنفس الحصان.

ووصف موقع "هورس كندا" نصار بشيطان السرعة المصرى، ونقلت عن النجم المصرى قوله فى إشارة إلى صديقته، جينيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس: "إنه عيد ميلاد جين اليوم، وأخبرتها أننى أريد الفوز لأجلها، لذلك كنت سعيدًا حقًا لأننى تمكنت من إنجاز الأمر".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة