خالد صلاح

سيدة أعمال مثيرة جدا.. كلوى كاردشيان بإطلالة لافتة خلال اجتماع عمل.. صور

الخميس، 30 يناير 2020 04:00 ص
سيدة أعمال مثيرة جدا.. كلوى كاردشيان بإطلالة لافتة خلال اجتماع عمل.. صور كلوى كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع، كلوى كاردشيان، بإطلالة مثيرة خلال خروجها من اجتماع عمل فى كالاباساس، أمس الأول، حيث ارتدت "بليزر دريس" أسود مخطط بالأبيض، وبلوزة سوداء شفافة، معتمدة على تصفيف شعرها فى ذيل حصان مرتفع.

كلوى بإطلالة أنيقة
كلوى بإطلالة أنيقة

استكملت النجمة البالغة من العمر 35 عاما، إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وأقراط من الذهب وزوج ضخم من الأحذية الرياضية البيضاء، بينما كانت تحمل حقيبة بيركين المطبوعة بجلد التمساح الأخضر.

كلوى تحمل حقيبة التمساح
كلوى تحمل حقيبة التمساح

كانت كلوى كاردشيان، الشقيقة الصغرى لكيم كاردشيان، فى اجتماع لعلامتها التجاريةGood American  .

كلوى كاردشيان أثناء مغادرتها اجتماع عمل
كلوى كاردشيان أثناء مغادرتها اجتماع عمل

كانت  كلوى كاردشيان، قد خطفت الأنظار بشخصيتها الرقيقة خلال مشاركتها فى حفل إطلاق متجر Abyss By Abby الجديد فى ويست هوليود، حيث ارتدت فستانا فضيا أنيقا يحمل تصميمه الكثير من الخيال، رغم أنه سعره متوسط، حيث يبلغ ثمنه 200 جنيه استرلينى وفقًا لـ "Dailymail".

ارتدت نجمة الواقع،  فستان "هيرا"، المصمم باللون الرمادى الغامق، أحادى الكتف "وان شولدر"، والذى يحتوى على فتحة طويلة من الفخذ أظهرت ساقها، والمستوحى من ملابس الإغريق، مع صندل بسيور وحقيبة على شكل نقود "Money Stack" لجوديث ليبر.

كانت كلوى كاردشيان وشقيقتها كيم كاردشيان قد تعرضا إلى الانتقادات من قبل رواد موقع "تويتر" مؤخرا، لعدم تبرعهما لخدمات الإغاثة الأسترالية، بسبب حرائق الغابات المشتعلة هناك ونفوق أكثر من 500 مليون حيوان بجانب الخسائر البشرية، وقال أحد المستخدمين إن الشقيقتين تحدثتا عن التغير المناخى وحرائق الغابات الأسترالية دون التبرع بفلسا واحدا لجهود الإغاثة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة