خالد صلاح

شاهد.. نجم الهوكى الروسى يكرم كوبى براينت على طريقته الخاصة

الخميس، 30 يناير 2020 10:06 ص
شاهد.. نجم الهوكى الروسى يكرم كوبى براينت على طريقته الخاصة
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر النجم الروسى ألكسندر أوفيتشكين، لاعب نادى واشنطن كابيتال للهوكى على الجليد، تكريم نجم كرة السلة العالمى الراحل كوبى براينت على طريقته الخاصة، من خلال ارتداء القميص رقم 24 فى الإحماء قبل المباراة، وارتدى كابتن "واشنطن" القميص رقم 24 للإحماء قبل المباراة مع "ناشفيل بريداتورز"، وفقًا لحساب فريق العاصمة الأمريكية على التويتر.
و وفقا لما نشر على موقع وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، سيقوم لاعب الهوكى الروسى بالتوقيع على هذا القميص وطرحه فى المزاد العلنى، وسيتم إرسال العائدات إلى الصندوق لمساعدة عائلة لاعب كرة السلة المتوفى.
 
وكانت فانيسا، زوجة أسطورة كرة السلة كوبى براينت، قد قالت على صفتحتها على انستجرام، رسالة شكر لكل الداعمين لها بعد وفاة زوجها وابتهما جيانا البالغة من العمر 13 عام، فى تحطم مروحية الأحد الماضى.
 
وقالت عبر منشورها على انستجرام، أنها تعنى من فراق زوجها وابتهما الصغيرة.
 
وقالت فانيسا، "نود أنا وبناتى التقدم بالشكر للملايين الذين عبروا عن الدعم والحب خلال هذه الفترة العصيبة".
 
وأضافت، "نحن محطمون تماما بسبب فقد زوجى الحبيب كوبى، الذى كان أبا رائعا لبناتنا، وطفلتى الجميلة جيانا، الابنة المحبة الرائعة"، وتابعت، "لا توجد كلمات لوصف الألم الذى نشعر به الآن".
 
ولم يتم الآن حتى الآن الإعلان عن ترتيبات لجنازة براينت وابنته.
 
ولقى براينت "41 عاما" وابنته جيانا حتفهما، يوم الأحد الماضى، عندما تحطمت طائرة الهليكوبتر التى كانت تقلهما إلى أكاديمية "مامبا" الرياضية للمشاركة فى بطولة لكرة السلة للفتيات، وسط أجواء ضبابية شمال غربى مدينة لوس أنجلوس.
 
براينت، الذى أنهى مسيرته المهنية فى عام 2016، لعب فى الدورى الاميركى للمحترفين فى "لوس أنجلوس ليكرز" لمدة 20 موسم، وتوج خمس مرات بطلاً للمسابقة، وشارك 18 مرة فى مباراة كل النجوم، ويعتبر من بين الأوائل فى قائمة أنجح اللاعبين فى تاريخ الدورى الاميركى للمحترفين، واحتل براينت المركز الثالث برصيد 33643 نقطة.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة