خالد صلاح

غدا.. الإعلان عن سعر تذاكر نزال نورمحمدوف وفيرغسون فى الفنون القتالية

الخميس، 30 يناير 2020 12:43 م
غدا.. الإعلان عن سعر تذاكر نزال نورمحمدوف وفيرغسون فى الفنون القتالية حبيب نورمحمدوف
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ غدا عملية بيع البطاقات الخاصة بنزال بطل الفنون القتالية المختلطة الروسى حبيب نورمحمدوف والأمريكى تونى فيرغسون، المقرر إجراؤه فى 18 أبريل القادم فى مدينة نيويورك الأمريكية، وبحسب الوكالة الروسية سبوتنيك، سيصل سعر أغلى تذكرة للنزال إلى 11157 دولار أمريكى، كما ستتراوح أسعار التذاكر من 195 إلى 11157 دولار أمريكي، فى الوقت الذى سيتمكن فيه الأعضاء الذين يملكون عضوية فى منظمة " الفنون القتالية المختلطة"، من الحصول على تذاكر بأسعار تصل إلى 92 دولار.

يذكر بأن الروسى نورمحمدوف تمكن من الفوز بـ 28 لقاء من أصل 28، دون تلقيه لأى هزيمة، فى حين يملك الأمريكى فى رصيده 25 انتصارا مقابل 3 هزائم.

وقد حظى الروسى حبيب نورمحمدوف نجم الفنون القتالية المختلطة باستقبال حافل من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البحر.

وجاء احتفال بن زايد بالمصارع العالمي بطل العالم للوزن الخفيف بعدما توج بطلاً للنزال الرئيسي في بطولة UFC وذلك في ختام أسبوع أبوظبي للتحدي الذي أقيم في أبوظبي، حيث هنأ البطل بأدائه متمنياً له التوفيق ومزيداً من الإنجازات في المنافسات والبطولات المقبلة.

وأعرب حبيب نور محمدوف عن سعادته بلقاء الشيخ محمد بن زايد مثمناً الدعم الذي يقدمه لمختلف الرياضات.

وجاء تتويج حبيب نور محمدوف بعد تفوقه في النزال الرئيسي على الأمريكي داستين بويريرو، وحضرت جموع غفيرة من عشاق الألعاب القتالية النزالات المختلفة في صالة ذي إرينا التي تتسع لـ15 ألف مشجع وتفاعلوا مع النزالات المثيرة التي نظمتها دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة بالتعاون مع منظمة الألعاب القتالية النهائية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة