خالد صلاح

محمد العراقى يكشف موقف صالح جمعة مع الأهلى وقصة تجاوزه مع "فايلر"

الخميس، 30 يناير 2020 11:43 م
محمد العراقى يكشف موقف صالح جمعة مع الأهلى وقصة تجاوزه مع "فايلر" صالح جمعة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الزميل محمد العراقى الصحفى بـ"اليوم السابع"، إن ملف صالح جمعة يعد أصعب ملف يتم مناقشته فى النادى الأهلى، مشيراً إلى أن صالح جمعة كان يلعب أساسياً مع مارتن لاسارتى المدير الفنى السابق للأهلى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية بسمة وهبه، أنه منذ تولى فايلر لا يحصل صالح جمعة على الفرصة نهائياً، وذلك لأنه يصل بعض المعلومات للجهاز الفنى وإدارة النادى أن اللاعب غير ملتزم ويتواجد فى أماكن لا يجب أن يتواجد فيها.

 

وأوضح أن فايلر كمدرب أجنبى، يرى أن ما يقوم به صالح جمعة خارج الملعب يؤثر عليه داخل الملعب، حيث كان لاسارتى لم يجد له بديل، أما حالياً هناك بديل وهو محمد مجدى قفشة الذى قدم مستويات جيدة مع النادى الأهلى، وأصبح صانع الألعاب الأساسى وتم إبعاد صالح جمعة من التشكيلة الأساسية.

 

وذكر العراقى، أن اللاعب لم يحاول أن يثبت للجاهز الفنى أنه جيد، ولكن يواصل فى القيام بما يضره، حتى فى أحد التدريبات كان هناك 10 لاعبين، ويحتاج لاعب عاشر، ولكنه استبعد صالح جمعة من "التقسيمة" ووضع بدلاً منه أحد المدربين المساعدين، وفى ذلك الموقف تجاوز مع فايلر.

 

وكشف عن أن النادى الأهلى يعرض صالح جمعة للبيع، ولا يوجد أى نادى طلبه، وهناك نوادى بدأت فى الحديث عنه ولكن تراجعوا فى اللحظات الأخيرة، بسبب القلق من عدم إلتزامه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة