خالد صلاح

مصرع عامل بحبة غلال سامة فى كفر الشيخ.. وآخر كلماته: "مراتى سممتنى"

الخميس، 30 يناير 2020 11:37 م
مصرع عامل بحبة غلال سامة فى كفر الشيخ.. وآخر كلماته: "مراتى سممتنى" إسعاف - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم مبلط سيراميك، 37 سنة -قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة- بكفر الشيخ، زوجته بمحاولة قتله، بعد أن وضعت له حبة حفظ الغلال السامة، داخل الطعام، بينما كشفت التحريات كذب رواية الزوج وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفي، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، والمهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إخطارًا من غرفة عمليات الصحة، بوصول "ع. م. ر"، 37 سنة، ويقيم في قرية تابعة لمركز كفر الشيخ، مصابًا بحالة تسمم فسفوري، إثر تناوله حبة حفظ الغلال السامة.

وانتقلت قوة من مركز شرطة كفر الشيخ، إلى المستشفى، وبسؤال المصاب، اتهم زوجته بالتسبب في تسممه، وأنها وضعت له حبة حفظ الغلال السامة أثناء تناوله الطعام وأثناء عمل الإسعافات الأولية للمصاب لإنقاذه من آثار التسمم، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

ألقى القبض على الزوجة المتهمة، وبمواجهتها بأقوال زوجها المتوفي، أنكرت اتهامه لها، وبررت ما فعله الزوج بوجود خلافات زوجية بينهما، مؤكدة أن زوجها اشترى حبة حفظ الغلال السامة، من محل مبيدات في قرية الروضة، المجاورة للعزبة محل إقامتهما.

وكشفت تحريات فريق المباحث الجنائية، صحة أقوال الزوجة، وأن زوجها اشترى بالفعل الحبة السامة بنفسه، وأنه من أحضرها للمنزل، وأن الزوجة لا دخل لها بالواقعة التي افتعلها الزوج.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفي، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وإخلاء سبيل الزوجة لانتفاء الشبهة الجنائية عنها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة