خالد صلاح

وست هام ضد ليفربول.. الريدز يحقق رقما تاريخيا.. وكلوب يؤكد: إنجاز مذهل

الخميس، 30 يناير 2020 12:51 ص
وست هام ضد ليفربول.. الريدز يحقق رقما تاريخيا.. وكلوب يؤكد: إنجاز مذهل كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الألماني يورجن كلوب الرقم التاريخي الذى حققه ليفربول مساء الأربعاء بالفوز على جميع فرق الدوري الانجليزي فى موسم واحد، بالإنجاز المذهل.

وست هام ضد ليفربول

وحقق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، فوزا جديدا في مسابقة الدوري الانجليزي ليقترب أكثر نحو اللقب الغائب منذ 30 عاما، وهذه المرة جاء على حساب نظيره وست هام يونايتد 2-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "لندن" والمؤجلة من الجولة 18 من الدورى الإنجليزى.

شبكة "Squawka" قالت إن ليفربول حقق الفوز على كل فرق الدوري الإنجليزي الـ19 في موسم واحد لأول مرة في تاريخ النادي البالغ 127 عامًا.

من جانبه علق يورجن كلوب على هذا الإنجاز بعد المباراة حيث قال: " ماقدمه لاعبي مذهل وحسب لأنه من الصعب الفوز بمباريات الدوري، لكن نحن فزنا على جميع الفرق وهذا صعب وإنجاز مذهل للغاية".

أضاف: "أنا سعيد فقط بالنقاط الثلاث، فريق واحد استحق الفوز وكان نحن، كان بإمكاننا ان نؤدي بشكل افضل ببعض اللحظات وتوجب على اليسون القيام بتصديات عدة".

وتابع: "لم نستحوذ على المباراة بشكل تام لأنه من الصعب اللعب امام فريق قوي ومنظم دفاعيًا لكن على ما اعتقد أنه لنصف ساعة تقريباً لم يحصلوا على أي هجمة".

بهذه النتيجة يقترب ليفربول من لقب الدوري الإنجليزي حيث يتربع وحيدا على قمة جدول الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 19 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف وأصبح تتويجه بالدوري للمرة الأولى منذ عام 1990 مجرد وقت، بينما يأتى وست هام في المركز 17 برصيد 23 نقطة بالتساوي مع فريقي منطقة الهبوط بورنموث وواتفورد.

ووصل ليفربول بذلك إلى 41 مباراة بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز على كل أندية المسابقة وفاز في 22 مباراة وتعادل مرة واحدة فقط.

ويستهدف رفاق محمد صلاح إنهاء الموسم بدون هزيمة وتكرار إنجاز أرسنال في موسم 2003-2004 عندما توج بالبريميرليج دون خسارة أى مباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة