أكرم القصاص - علا الشافعي

هيرتا برلين الألمانى يتعاقد مع البولندى كريستوف بياتيك.. صور

الخميس، 30 يناير 2020 07:53 م
هيرتا برلين الألمانى يتعاقد مع البولندى كريستوف بياتيك.. صور كريستوف بياتيك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى هيرتا برلين الألمانى، التعاقد مع البولندى كريستوف بياتيك مهاجم ميلان الإيطالى خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارى مقابل 27 مليون يورو، على الرغم من انضمامه إلى ميلان فى يناير من العام الماضى مقابل 35 مليون يورو قادما من فريق جنوى، بعد أن تصدر جدول ترتيب هدافى الدورى الإيطالى فى الدور الأول.

يتواجد نادى هيرتا برلين الذى يقوده الأسطورة كلينسمان فى المركز الـ 13 برصيد 22 نقطة بجدول ترتيب الدورى الألمانى  ، الذى يتصدره لايبزج برصيد 40 نقطة.

وظهر بياتيك هذا الموسم مع ميلان بمستوى فنى غير مرض، حيث شارك فى 20 مباراة بجميع البطولات احرز خلالها 5 أهداف فقط.

رحل بيالتيك عن صفوف الروسنييرى بعد انضمام النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش للفريق الإيطالى، هذا الشهر فى صفقة انتقال حر.

علق بياتيك على انضمامه للموقع الرسمى لهيرتا برلين:"أشعر بسعادة غامرة لأن هذا الانتقال قد نجح، أشعر برغبة كبيرة فى مساعدة النادى مع زملائى الجدد في الفريق وتسلق عدة أماكن فى الترتيب بأسرع وقت ممكن".

المعروف أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان يسعى للتعاقد مع كريستوف بياتيك لتعزيز هجوم صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل المعاناة الهجومية التى يعيشها اليونايتد، خلال الموسم الحالى.

ورصدت إدارة اليونايتد، مبلغ 35 مليون إسترليني، للحصول على خدمات المهاجم البولندى، صاحب الـ24 عاما، لتدعيم خط هجوم الفريق.
 
 
EPi8WiLXUAU0tMT
 

 

EPi9IOxXsAEu8ki
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة