خالد صلاح

ابنة بيل جيتس تشكر متابعيها بعد خطوبتها من المصرى نايل نصار وتعتذر لذلك السبب

الجمعة، 31 يناير 2020 06:35 م
ابنة بيل جيتس تشكر متابعيها بعد خطوبتها من المصرى نايل نصار وتعتذر لذلك السبب ابنة بيل جيتس ونايل نصار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت جينيفر بيل جيتس عن سعادتها بعد قبولها الخطوبة من المصرى نايل نصار، كما توجهت بالشكر إلى جميع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أرسلوا لها التهانى، موضحة أن تأخرها فى الرد عليهم يرجع إليها انشغالها باختبارات فى الوقت الحالى، حيث تدرس الطب.

1
 

جينيفر بيل جيتس قالت عبر رسالتها على ستورى حسابها على إنستجرام: "شكرا لجميع من أرسل التهانى الجميلة سواء على فيس بوك أو إنستجرام أو واتس آب.. نشعر بسعادة غامرة والامتنان لرغباتكم الطبية وأعدكم بالعودة إليكم فى الوقت المناسب.. ولكن فى الوقت الحالى لدى اختبارات فى كلية الطب نهاية الأسبوع، لذا ستتأخر الردود شكرا مرة أخرى".

وكان الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عبر عن سعادته بإعلان خطوبة ابنته جينيفر كاثرين على المصرى  نايل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "إنستجرام" قائلا: "أشعر بسعادة غامرة مبروك نايل وجينفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.

يشار إلى أن ابنة الملياردير الأمريكى جينيفر بيل جيتس أعلنت عن موافقتها على خطوبتها للفارس المصرى نايل نصار، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما منذ عام 2017، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "نايل نصار، أنت فريد.. لقد اجتحتني تمامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا فى التعلم والضحك والمحبة معًا، نعم مليون مرة".

ونشر نايل صورته مع جينيفر وعلق: "قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل فى العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير...لا يمكننى الانتظار حتى نستمر معًا خلال هذه الرحلة التى يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكننى أن أتخيل نفسى بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على جعلك تشعر كل يوم وكأنه حلم لى".

بدأت قصة الحب بينهما من سباقات عبور الحواجز بالخيل فى باريس، والتى تشارك بها جينيفر، حيث يلتقى الثنائى بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضى.

يشار إلى أن قصة حب الفارس المصرى نايل نصار، وجينيفر ابنة الملياردير بيل جيتس، أخذت حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين المصريين والعرب، على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما أن الثنائى ظهرا خلال الفترة الماضية بشكل ملفت على "إنستجرام"، بخلاف زيارتهما للأهرامات، حيث سبق وأن نشر نايل نصار صورة تجمعه بصديقته جينيفر ابنة الملياردير بيل جيتس، وذلك بمناسبة "الفلانتين"، حيث ظهرت جينيفر وهى تقبله، وعلق على الصورة قائلا: "عيد حب سعيد كل عام"، وكانت جينيفر اختارت زياتها للأهرامات مع صديقها المصرى، واحدة من أجمل لحظاتها فى العام 2018، وذلك حسبما نشرت عبر حسابها على إنستجرام، فى بداية العام الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة