خالد صلاح

الصحافة الإنجليزية تتوقع أزمة بين صلاح وكلوب بسبب الأولمبياد.. ذا صن: شوقى غريب مدرب المنتخب يضع ليفربول فى موقف محرج.. الفرعون مهدد بالغياب عن افتتاح الدورى الإنجليزى.. والجماهير تنتظر تعليق المدرب الألمانى

الجمعة، 31 يناير 2020 03:05 م
الصحافة الإنجليزية تتوقع أزمة بين صلاح وكلوب بسبب الأولمبياد.. ذا صن: شوقى غريب مدرب المنتخب يضع ليفربول فى موقف محرج.. الفرعون مهدد بالغياب عن افتتاح الدورى الإنجليزى.. والجماهير تنتظر تعليق المدرب الألمانى محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى اهتمام الصحف الإنجليزية بعدما أعلن أن محمد صلاح سيكون رقم 1 فى القائمة الأولية التى تضم 50 لاعبا وسيتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة لبطولة أولمبياد طوكيو 2020، التى ستقام فى العاصمة اليابانية فى يوليو المقبل، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الأيام القادمة قد تشهد نشوب خلاف بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى ويورجن كلوب المدير الفنى للفريق حال إصرار اللاعب المصرى على المشاركة مع منتخب بلاده فى دورة الألعاب الاولمبية "طوكيو 2020" الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن منافسات كرة القدم فى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" ستقام خلال الفترة من 22 يوليو – 8 أغسطس المقبلين، مما يعنى أنه حال إعلان شوقى غريب للقائمة بوجود صلاح فهذا يعنى أنه سيغيب عن المشاركة فى مباريات ليفربول فى بداية الموسم الجديد حال إصراره على التواجد مع منتخب مصر فى الأولمبياد.

وأضافت الصحيفة أن غياب محمد صلاح عن بداية الموسم الجديد مع فريق ليفربول قد يؤدي إلى توتر علاقة اللاعب مع يورجن كلوب، خاصة أن الفرعون يعد أحد اهم نجوم الريدز منذ قدومه للفريق في 2017 قادما من روما.

وتنتظر جماهير ليفربول تعليق يورجن كلوب على الأزمة فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده اليوم للحديث عن مواجهة ساوثهامبتون المقرر إقامتها غدا فى أنفيلد.

وفى الوقت نفسه واصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى تألقه هذا الموسم قبل مواجهة ساوثهامبتون المقرر إقامتها فى الخامسة عصر غد السبت، على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما نجح فى قيادة الريدز للفوز على وست هام 2-0 الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة 18 للبريميرليج على ملعب لندن الأوليمبي بتسجيله هدفًا وصناعة آخر لزميله تشامبرلين.

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول إن هدف محمد صلاح الذى جاء من ركلة جزاء يعد الركلة التاسعة على التوالى التى ينفذها النجم المصرى بنجاح مع الريدز والهدف رقم 66 إجمالا مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز منذ بداية موسم 2017-2018، وهو المعدل الأعلى لأى لاعب فى المسابقة خلال نفس الفترة.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي ليفربول هذا الموسم بوصوله لهدفه السادس عشر في كل المسابقات، من بينهم 12 في الدوري الإنجليزي متفوقًا على ساديو ماني الذي سجل 15 هدفًا في كل المسابقات، بينما يأتي روبيرتو فيرمينو في الترتيب الثالث بعشرة أهداف.

كذلك أهدى صلاح تمريرة حاسمة لزميله أليكس أوكسليد - تشامبرلين ليسجل الهدف الثانى للريدز فى المباراة، ليصبح الفرعون المصرى قد سجل وصنع فى نفس المباراة للمرة الرابعة عشرة، أكثر بخمس مباريات من أى لاعب آخر.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريمرليج" برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 19 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتى صاحب الوصافة، ليقترب من حصد اللقب الـ19 فى البطولة المحلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة