خالد صلاح

بعد شكاوى أهالى منشأة العمار.. "القليوبية": جار تطوير طريق "الظلام" وإنارته.. فيديو

الجمعة، 31 يناير 2020 02:29 ص
بعد شكاوى أهالى منشأة العمار.. "القليوبية": جار تطوير طريق "الظلام" وإنارته.. فيديو جار تطوير طريق منشأة العمار بالقليوبية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، إن طريق منشأة العمار بمحافظة القليوبية، يعاني من ظلام في كثير من الأوقات، نظرا لكثرة عدد سرقات كابلات الكهرباء، وخلال الفترة الماضية لم يكن هناك استمرار في الإنارة، وسيتم الاهتمام بها في الأيام القليلة القادمة بعد أن تم وضع خطة للاستجابة لشكاوى المواطنين، ورفع جهد كابلات الكهرباء، بالإضافة إلى تكثيف الجهود لمنع المواطنين والسيارات من إلقاء القمامة بهذا الشارع، حيث يتم إلقاء ردش البناء والمخلفات المنازل.

وأضافت نائب محافظ القليوبية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامى رضوان، ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة dmc، أنه تمت إنارة الطريق منذ فترة قصيرة ولكن تم سرقة كابلات الأعمدة بعد تطويرها، وأن هناك جزء كبير من الشارع غير ممهد، وبعد أن يتم تمهيده وسفلتته سيتم تدعيمه بأعمدة إنارة إضافية لضمان إضاءة الشارع طوال فترات الليل بالتزامن مع رفع جهد تيار الكهرباء للأعمدة، وسيتم ذلك خلال مدة لا تزيد عن 8 أشهر.

وأوضحت أن خطة التطوير دخلت بالفعل في حيز التنفيذ، حيث يتم تمهيد أجزاء من الطريق بشكل متتابع، وكل جزء ينتهي تطويره يتم رصفه ثم توضع فيه أعمدة الإنارة، مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع القائمين على المرافق للعمل بشكل أسرع لاستكمال أعمال التطوير، ووعدت المواطنين الذين قدموا الشكوى الخاصة بالطريق، بإنجاز تطويره فى أسرع وقت ممكن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة