أكرم القصاص - علا الشافعي

5 علامات على أن مشاعره غير صادقة.. الاختفاء المتكرر وعدم الاعتذار أبرزها

الجمعة، 31 يناير 2020 10:00 ص
5 علامات على أن مشاعره غير صادقة.. الاختفاء المتكرر وعدم الاعتذار أبرزها فتاة فى حيرة -أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الحب من أسمى المشاعر الإنسانية  والذى يجعل الإنسان يشعر بأنه أصبح مسئولا عن سعادة وحماية الطرف الآخر، والاهتمام والاطمئنان عليه وغيرها من أشكال العطاء التى يجب أن تكون متبادلة بين الطرفين، ولكن قد يتفاجأ أحد الأشخاص بتغيير معاملة الطرف الآخر مما يشير إلى أنه قد يكون فى قصة حب وهمية مما يتسبب فى الشعور بالألم والتعاسة، ولتجنب هذا نتعرف فى السطور القادمة على علامات تدل على أن الطرف الآخر غير صادق فى مشاعره، وفقاً لما ذكره موقع "pulse".

 

5 علامات تدل على الطرف الآخر غير صادق بمشاعره
 

 " ما بيتصلش وبيغيب كتير"

عندما يحب الإنسان فإنه يحرص على التواصل بقدر الإمكان مع الحبيب، والسؤال عنه بشكل دائم، حتى فى أصعب الظروف، لكن الشخص غير الصادق بمشاعره فهو لا يهتم بالتواصل بشكل دائم وقد يختلق الكثير من الأعذار لتبرير غيابه، كما لا يهتم بالاطمئنان على الطرف الآخر حتى فى أصعب الظروف التى يمر بها.

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية

 

"بيتلكك عشان يتخانق"

يحرص الحبيب على إيجاد مختلف الحلول للمشاكل التى تمر بالعلاقة العاطفية، ويحاول إيجاد الكثير من الأعذار للطرف الآخر، وذلك رغبة منه فى الحفاظ على العلاقة العاطفية، ولكن الشخص الكاذب فى عواطفه، فهو دائماً يبحث عن ثغرات لحدوث مشاكل التى يبرر بها الغياب لفترة طويلة، كما إنه ليس من الأشخاص البادئين بالتصالح أو الاستمرار فى العلاقة.

"مافيش خطط لمستقبل العلاقة"

يحرص الشخص الصادق بمشاعره على التخطيط لمستقبله مع الطرف الأخر، كما إنه يتحمل مسئولية كل شىء ولديه استعداد دائم لتقديم التنازلات لاستمرار العلاقة، أما الكاذب بمشاعره، فهو لا يبذل أقل جهد للحفاظ على العلاقة، ويترك الطرف الأخر يفكر ويخطط لمستقبل علاقتهم.


علامات الحب الزائف
علامات الحب الزائف

 

" عنده لامبالاة"

يحرص الشخص الصادق بمشاعره على الاهتمام بالحبيب والسؤال عنه بشكل دائم للاطمئنان عليه، إنما الشخص الكاذب بمشاعره، فهو لا يهتم بأمر الطرف الأخر، ودائماً لا يبالى بالطرف الأخر، حتى وإن كنت فى أشد الحاجة إليه.

علامات العلاقات العاطفية الزائفة
العلاقات العاطفية الزائفة

 

" صدقى إحساسك"

أخيرًا من المهم أن تصدقى إحساسك فمجرد شعورك بالشك فى صدق مشاعر الطرف الآخر دليل على أن العلاقة ليست على ما يرام، وأنه، حتى لو كانت مشاعره صادقة، لا يمنحك ما يكفى من الشعور بالأمان والثقة فى هذه العلاقة وينبغى أن تعيدى النظر فى هذه العلاقة خاصة إذا توفر أكثر من مؤشر من السابق. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة