أكرم القصاص - علا الشافعي

الملياردير الأمريكى إيلون ماسك يصدر أول أغانيه.. أعرف التفاصيل

الجمعة، 31 يناير 2020 12:53 م
الملياردير الأمريكى إيلون ماسك يصدر أول أغانيه.. أعرف التفاصيل ايلون ماسك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مؤسس شركة "تيسلا" للسيارات الكهربائية، أول أغنية له باستخدام "الموسيقة الإلكترونية"، وهي بعنوان "Don't Doubt ur Vibe".

EPltySVUUAAxfew
 

 

EPlxw2LU8AECGOB
 

 

وكتب ماسك عبر حسابه بموقع "تويتر" :"لقد كتبت أغنية بعنوان :" Don't Doubt ur Vibe"، كما قام بنشر عدد من الصور له خلال تسجيل الأغنية.

س
 
EPlxw2LUYAA5f4q
 

و استطاع إيلون ماسك، أن يضيف 2.3 مليار دولار إلى ثروته فى غضون ساعة واحدة فقط الأربعاء الماضى، بعدما ارتفعت أسهم الشركة فى التداول الممتد بعد المكاسب التى تحققت فى الربع الأخير من العام الماضى والتى كانت أقوى من المتوقع، وفى ظل جدول زمنى أسرع لإطلاق الموديل الجديد من سيارة الدفع الرباعى.

وارتفع سهم الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية، والذى أغلق على 580.99 دولار، 12% ليصل إلى 649 دولار فى الخامسة و16 دقيقة فى نيويورك، مما عزز صافى ثروة ماسك الرئيس التنفيذى لتصل إلى حوالى 36 مليار دولار، وفقا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات.

وتقول شبكة بلومبرج إن ماسك البالغ من العمر 48 عاما، يمتلك حوالى خمس أسهم تسلا المتميزة، والتى تضم الجزء الأكبر من ثروته، كما أنه يحظى بأغلبية ملكية شركة Space X.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد وصف ماسك بأنه "عبقري"، وأشاد ترامب بالرئيس التنفيذي لشركة SpaceX وتسلا، في مقابلة مع جو كيرن من سي إن بي سي في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا الأسبوع الماضى، واصفا رائد التكنولوجيا الملياردير بأنه "عبقري" ويصنف مع توماس إديسون.

ووفقا لما ذكره موقع "space" الأمريكى، قال ترامب عن ماسك أثناء الحديث عن شركة السيارات الكهربائية، "إنه واحد من العباقرة العظماء وعلينا حماية عبقريتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة