خالد صلاح

جماهير ميلان تلتهم تذاكر مباراة سامبدوريا من أجل عيون إبراهيموفيتش

السبت، 04 يناير 2020 11:40 ص
جماهير ميلان تلتهم تذاكر مباراة سامبدوريا من أجل عيون إبراهيموفيتش ابراهيموفيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تذاكر المباراة التى تجمع بين فريقى ميلان وسامبدوريا بعد غد، الاثنين، بملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" إقبالاً كبيراً من جانب الجماهير الراغبة فى حضور المباراة الأولى للفريق فى عام 2020، والتى ستشهد الظهور الأول للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 6 أشهر مع مع إمكانية التجديد لمدة موسم آخر.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن بيع 56 ألف تذكرة لمباراة ميلان وسامبدوريا، مشيرة إلى أن ملعب "سان سيرو" يستعد لاستقبال 60 ألف مشجع على الأقل.

ويحتل ميلان المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 21 نقطة، بينما يحتل سامبدوريا المركز الـ 17 برصيد 15 نقطة.

من جانبه، قال إبراهيموفيتش، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى ميلان بموقع "تويتر"، "تلقيت العديد من العروض ولكننى قلت شكرًا أريد تحديا كبيرا، أتطلع لتجربة مليئة بالأدرينالين، لم يكن قرارى صعبًا، آخر مرة كنت هنا لم أود المغادرة ولكننى غادرت بسبب التحديات المالية، لو كان الأمر بيدى لبقيت".

وأضاف المهاجم السويدى، "أنا واثق مما أقوم به، أنا أكثر خبرة ومؤمن بنفسى، أعرف ما على القيام به وما علي تركه، أعرف ما يمكننى تقديمه من أجل مصلحة الفريق ومن أجل تحقيق الأفضل لميلان، كبرياء نادى ميلان لا يمكن رفضه، هذا النادى يمتلك تاريخا حافلا وعظيما".

وتابع، "إذا لم تكن جزءا من مجموعة معينة لا يمكنك معرفة حقيقة ما يحدث، من الخارج يمكنك أن تكون رأي لكن في النهاية تحتاج للتواجد ضمن الفريق لمعرفة ما يحدث حقيقة، إى سى ميلان اسم كبير للغاية، لا يمكنك التعبير عنه بكلمات، أينما تكون حول العالم يكفي أن تقول اي سي ميلان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة