خالد صلاح

ميسي وسواريز وجريزمان فى هجوم برشلونة ضد اسبانيول بالدوري الاسباني

السبت، 04 يناير 2020 08:53 م
ميسي وسواريز وجريزمان فى هجوم برشلونة ضد اسبانيول بالدوري الاسباني مثلث هجوم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة التشكيل الذى يخوض مواجهة مضيفه إسبانيول المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم السبت فى ديربى كتالونيا، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء تشكيل برشلونة كاملا كالتالى:

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

 

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: سيرجى روبرتو - لينجليه - بيكيه - خوردى البا

الوسط: بوسكيتش - دى يونج - راكيتيتش

الهجوم: جريزمان - ميسى - سواريز

ويغيب عن البارسا فى لقاء اليوم كل من الحارس تير شتيجن والبرازيلى آرثر والمهاجم عثمان ديمبيلى للإصابة.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى موقتا برصيد 39 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد الذى تغلب على خيتافى 3-0، فيما يحتل إسبانيول المركز الـ 20 والأخير برصيد 10 نقاط.

ويسعى فريق برشلونة لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم من أجل تأمين صدارة الدوري الإسباني "الليجا"، فيما يتطلع إسبانيول لتحقيق المفاجأة وإلحاق الهزيمة الرابعة بكتيبة المدرب أرنستو فالفيردي لإنعاش آماله فى البقاء بالدرجة الممتازة.

ويمتلك الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة سجلاً رائعاً أمام إسبانيول ولم يتذوق "البرغوث" مرارة الهزيمة في معقل إسبانيول طوال مسيرته مع برشلونة بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، حيث خاض 13 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 لقاءات، وسجل 5 أهداف.

كما يمتلك برشلونة سجلاً مميزاً في مباريات "ديربي كتالونيا أمام إسبانيول حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة على ملعب إسبانيول بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، منذ 13 يناير 2007 بنتيجة 1 – 3، علماً بأن أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة كان يتولى تدريب إسبانيول في ذلك الوقت، فيما كان الهولندي فرانك ريكارد يتولى تدريب البارسا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة