خالد صلاح

14 يناير.. أولى جلسات قضية إثبات نسب الطفل "يازن" للمطرب شادى الأمير بطنطا

السبت، 04 يناير 2020 03:56 م
14 يناير.. أولى جلسات قضية إثبات نسب الطفل "يازن" للمطرب شادى الأمير بطنطا محكمة الأسرة - أرشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظر محكمة الأسرة ثان طنطا بمحافظة الغربية، يوم الثلاثاء 14 يناير الجارى أولى جلسات قضية اثبات نسب الطفل "يازن" 3 أشهر لوالده المطرب الشعبى شادى الأمير، بعد رفضه اثبات الطفل سجلات المواليد منذ ولادته، رغم الحاح زوجته سها السيد عيد عليه لتسجيله إلا أنه رفض ذلك.

 فى ذات السياق تنظر محكمة الأسرة ثان طنطا جلسة طلاق سها السيد عيد زوجة المطرب شادى الأمير فى القضية المرفوعة من الزوجة ضد المطرب تطلب فيها الطلاق منه.

وحددت المحكمة جلسة 28 يناير لنظر القضية مع طلب المطرب الشعبى لحضور جلسة الطلاق.

كان بلال عادل محامى الزوجة قد تقدم بدعوى طلاق من المطرب الشعبى، أمام محكمة الأسرة، بعد إصرار الزوجة على الطلاق منه، لسوء معاملته لها، وعدم رعايتها هى وطفليها، واستحاله العيش معه.

وكانت محكمة جنح ثان طنطا بمحافظة الغربية قد قضت بمعاقبة المطرب الشعبى شادى الأمير بالسجن لمدة عامين وكفالة ألف جنيه فى القضية المرفوعة ضده من زوجته سها السيد تتهمه بتبديد قائمة منقولات الزوجية.

كان بلال عادل محامى الزوجة قد اقام دعوى تبديد ضد المطرب الشعبى شادى الأمير، بعد اتهام موكلته له بتبديد قائمة منقولات الزوجية، وتداولت المحكمة القضية وقضت بمعاقبته بالسجن عامين وكفالة ألف جنيه.

كان بلال عادل محامى سها السيد على زوجة المطرب شادى الأمير فى قضية الإهمال فى رعاية طفليهما، شادى" 3سنوات و"يازن" 3 أشهر" وتركهما على السلم لعدة أيام، حتى تدخلت جارتهم وقامت بتسليمهم للنيابة العامة، التى أمرت بإيداعهما بإحدى دور الرعاية عن قد كشف عن رفض المطرب الشعبى الالتزام بقرارات اللجنة العرفية والتى انتهت إلى الزامه بدفع نفقات شهرية 2000 جنيه للطفلين، وتجهيز شقة لتقيم فيها الزوجة والطفلين، وشراء مستلزمات الشقة من اجهزة وغرفه نوم وكافه احتياجات الشقة من اغراض للإقامة بها.

وأضاف المحامى، لـ" اليوم السابع" عن أن المطرب الشعبى وقع على محضر جلسه اللجنة العرفية، على أن يلتزم بتجهيز الشقة للزوجة والطفلين فى موعد اقصاه 15ديسمبر الجارى، وقامت اللجنة العرفية بمعاينة الشقة التى تقيم فيها الزوجة وتبين عدم وجود اى آسره أو اغراض للعيش فيها، وتم إعداد قائمة بمستلزمات الشقة، الا أن المطرب تنصل من وعوده ورفض الالتزام بما اقرته اللجنة العرفية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة