أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: رينجرز يعرض 500 ألف جنيه إسترلينى لاستعارة مصطفى محمد

السبت، 04 يناير 2020 02:15 م
تقارير: رينجرز يعرض 500 ألف جنيه إسترلينى لاستعارة مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أسكتلندية أن نادى رينجرز الأسكتلندى قدم عرضاً لإدارة نادى الزمالك للتعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأولمبى والزمالك، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً التى أقيمت فى مصر فى نوفمبر الماضى وتوج بلقبها منتخب "الفراعنة" ويحجز مقعده فى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن نادى رينجرز رصد 500 ألف جنيه إسترلينى لاستعارة مصطفى محمد حتى نهاية الموسم الحالى مع إمكانية شراء عقد اللاعب مقابل مليون ونصف جنيه إسترلينى.

وأضافت الصحيفة أن مهمة رينجرز فى الحصول على خدمات مصطفى محمد لن تكون سهلة، فى ظل رفض الزمالك للتخلى عن خدمات لاعبه فى الوقت الحالى.

نادى رينجرز الأسكتلندى، الذى يتولى تدريبه ستيفن جيرارد نجم نادى ليفربول الإنجليزى المعتزل، يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بإبرام عدة صفقات للذهاب بعيداً فى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بجانب مواصلة الصراع مع الغريم التقليدى سيلتك على حصد الألقاب المحلية.

وكشفت شبكة "HITC"  البريطانية، فى وقت سابق، أن ستيفن جيرارد يرى أن مصطفى محمد لديه موهبة تشبه روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب دوراً محورياً فى فوز ناديه بالرغم من ضعف سجله التهديفي.

ويرغب رينجرز فى التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد رحيل لاعبه الشاب، سيرجى أتاكاى إلى الدورى الفنلندى.

ورفض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى وقت سابق عرضين من أحد الأندية البلجيكية وآخر من الدورى الفرنسى للاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق، لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل، بعد تألقه مع المنتخب الأولمبى فى كأس الأفريقية تحت 23 سنة وحصوله على لقب هداف البطولة.

وحدد رئيس الزمالك 5 ملايين يورو بشكل مبدئى للاستغناء عن خدمات مصطفى محمد فى الصيف القادم، مطالباً اللاعب بمواصلة التألق مع فريقه من أجل تحقيق حلم الاحتراف الخارجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة