خالد صلاح

أهداف السبت.. رباعية السيتى وثلاثية مدريد وسقوط برشلونة

الأحد، 05 يناير 2020 10:00 ص
أهداف السبت.. رباعية السيتى وثلاثية مدريد وسقوط برشلونة برشلونة واسبانيول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الاهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز ريال مدريد على خيتافي 3-0 وتعادل برشلونة مع متذيل الدوري الاسباني إسبانيول 2-2، فيما حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على بورت فايل أحد أندية الدرجة الثالثة 4-1 في كأس الاتحاد الانجليزي.

الدوري الاسباني

خيتافي 0-3 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على مضيفه خيتافي بنتيجة 3-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب" كولسيوم ألفونسو بيريز"، فى الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

أتلتيكو مدريد 2-1 ليفانتي

حقق أتلتيكو مدريد فوزا غاليا على ضيفه ليفانتى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو" فى إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدورى الإسبانى "الليجا".

إسبانيول 2-2 برشلونة

تعادل فريق برشلونة خارج ملعبه امام مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت فى ديربى كتالونيا، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

كأس الاتحاد الانجليزي

فولهام 2-1 أستون فيلا

تأهل نادى فولهام لمنافسات الدور الخامس فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعد تغلبه على أستون فيلا 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الدور الرابع.

مانشستر سيتي 4-1 بورت فايل

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه الكبير على بورت فايل أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 4-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات دور الـ64 من البطولة.

البطولة العربية

مولودية الجزائر 1-2 الرجاء المغربي

فاز نادى الرجاء المغربى على مضيفه مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 1 ضمن لقاءات "ذهاب" الدور ربع النهائي بمسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" التى جمعتهما على ملعب "مصطفى تشاكر" بولاية "البليدة" الجزائرية.

كأس السوبر السعودي

النصر 1-1 التعاون (5-4 ركلات ترجيح)

توج نادى النصر بلقب كأس السوبر السعودى للمرة الأولى فى تاريخه بعد التغلب على التعاون بركلات الترجيح فى المباراة جمعتهما على ملعب "الجوهرة"، حيث لعب العالمى المباراة بصفته حامل لقب الدورى، ودخل التعاون لقاء الليلة بعدما توج بكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضى.

الدوري التونسي

النجم الساحلي 1-1 الافريقي

تعادل النجم الساحلي مع الافريقي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب "بوعلي لحوار" فى قمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى التونسى، والبروفة الأخيرة لـ"جوهرة الساحل" قبل السفر إلى العاصمة السودانية الخرطوم لمواجهة الهلال السودانى، بقيادة المدرب المصرى حمادة صدقى، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة