خالد صلاح

الأهلي يتقدم على نادي مصر 3/1 بعد مرور 60 دقيقة

الأحد، 05 يناير 2020 08:58 م
الأهلي يتقدم على نادي مصر 3/1 بعد مرور 60 دقيقة الأهلي
محمد عراقي - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز النادي الأهلي على من تقدمه أمام نادي مصر لتصبح النتيجة 3/1 أحرزهما اجاي ومروان محسن هدفين، بينما أحرز أحمد الشيخ هدف نادي مصر، عقب مرور 60 دقيقة في المواجهة المقامة بينهما حالياً على ملعب ستاد القاهرة ، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام.

في الدقيقة 50 أحرز مروان محسن الهدف الثاني لفريقه بعد تلقيه عرضية متقنة من محمد مجدي قفشة سددها مروان قوية برأسه سكنت شباك عصام ثروت حارس مرمى نادي مصر، ثم عاد مروان محسن في الدقيقة 54 وسدد الهدف الثالث، بعد تلقيه بينية رائعة من قفشة، لم يجد مروان صعوبة في ايداعها في المرمى الخالي من حارسه.

أحرز أحمد الشيخ الهدف الأول لنادي مصر في الدقيقة 56 بعد تنفيذه لركله  حرة من على حدود منطقة الجزاء ببراعة خدعت محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر.

ويضم تشكيل للأهلي كلاً ، من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول. خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي «أفشة». خط الهجوم: جيرالدو، أجايي، مروان محسن، بينما جاء تشكيل نادي مصر كالتالي فى حراسة المرمى : عصام ثروت، خط الدفاع : شريف أشرف ، أحمد أوكا ، محمود شبانه ، علاء عطا، خط الوسط : محمود رامبو ، أحمد يوسف ، محمود توبه ، أحمد الشيخ وفي الهجوم محمد جمال تريكة وإسلام صالح

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات محققا العلامة الكاملة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين نتيجة مشاركته في دوري ابطال افريقيا، فيما يحتل اف سي مصر المركز الـ13 في جدول الدوري برصيد 11 نقطة من 11 مباراة، وحقق الفريق الفوز في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف علي فريق طنطا. الاهلي الذى يحتل قمة المسابقة يُعد الأكثر تسجيلاً للأهداف بعدما زار شباك منافسيه 25 مرة هذا الموسم في 9 مباريات فقط واستقبلت شباكه هدف وحيد ، فيما سجل فريق مصر 7 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدف.

ويواصل قطار الاهلي رحلة الحفاظ على لقب الدوري العام في مواجهة نادي مصر  للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه . ورغم فارق الترتيب في جدول الدوري ورغم فارق الخبرات والإمكانيات الفنية والتاريخ بين الفريقين والتي تصب في مصلحة الاهلي بالطبع إلا أن الأحمر يرى أن مواجهة نادي مصرستكون صعبة للغاية لأنها أمام فريق يلعب بدون ضغوط ويؤدي بشكل جيد أمام الكبار تحديداً كما أن الضغوط كبيرة على حامل اللقب بفضل إنتصاراته الأخيرة محلياً وأفريقياً وهو ما يجعل مواجهة إف سي مصر صعبة على أبناء السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذى يرغب في تحقيق الفوز العاشر في بطولة الدوري من أجل "تأمين" القمة وتجهيز الفريق بشكل جيد للمواجهة المرتقبة والهامة السبت المقبل أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بملعب الأخير في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الاهلى ونادى مصر (1)
 
الاهلى ونادى مصر (2)
 
الاهلى ونادى مصر (3)
 
الاهلى ونادى مصر (4)
 
الاهلى ونادى مصر (5)
 
الاهلى ونادى مصر (6)
 
الاهلى ونادى مصر (7)
 
الاهلى ونادى مصر (8)
 
الاهلى ونادى مصر (9)
 
الاهلى ونادى مصر (10)
 
الاهلى ونادى مصر (11)
 
الاهلى ونادى مصر (12)
 
الاهلى ونادى مصر (13)
 
الاهلى ونادى مصر (14)
 
الاهلى ونادى مصر (15)
 
الاهلى ونادى مصر (16)
 
الاهلى ونادى مصر (17)
 
الاهلى ونادى مصر (18)
 
الاهلى ونادى مصر (19)
 
الاهلى ونادى مصر (20)
 
الاهلى ونادى مصر (21)
 
الاهلى ونادى مصر (22)
 
الاهلى ونادى مصر (23)
 
الاهلى ونادى مصر (24)
 
الاهلى ونادى مصر (25)
 
الاهلى ونادى مصر (26)
 
الاهلى ونادى مصر (27)
 
الاهلى ونادى مصر (28)
 
الاهلى ونادى مصر (29)
 
الاهلى ونادى مصر (30)
 
الاهلى ونادى مصر (31)
 
الاهلى ونادى مصر (32)
 
الاهلى ونادى مصر (33)
 
الاهلى ونادى مصر (34)
 
الاهلى ونادى مصر (35)
 
الاهلى ونادى مصر (36)
 
الاهلى ونادى مصر (37)
 
الاهلى ونادى مصر (38)
 
الاهلى ونادى مصر (39)
 
الاهلى ونادى مصر (40)
 
الاهلى ونادى مصر (41)
 
الاهلى ونادى مصر (42)
 
الاهلى ونادى مصر (43)
 
الاهلى ونادى مصر (44)
 
الاهلى ونادى مصر (45)
 
الاهلى ونادى مصر (46)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة