خالد صلاح

"كلام ستات" يعرض فيديو لنمر بالهند يقطع 1300 كيلو متر من أجل حبيبته

الأحد، 05 يناير 2020 06:29 م
"كلام ستات" يعرض فيديو لنمر بالهند يقطع 1300 كيلو متر من أجل حبيبته النمر
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم، أن نمر شرد عن قبيلته وقطع مسافة تزيد على 1300 كيلومتر، خلال 150 يوما، فى 6 مقاطعات بين بولايتى ماهاراشترا وتيلانجانا فى الهند، من أجل التزاوج من حبيبته.

 

وتابعت خلال برنامجها كلام ستات المذاع على قناة "on e"، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وندى رحمى: "الحب ولع فى الدرة.. بسمع عن قصص حب كتيره بين فتاة وشاب.. لكن القصة اللى معايا نمر قطع مسافة كبيرة عشان نمرة يحبه.. والنمرة دى مجبتهاشى ولادة".

وكان نمر قطع مسافة تزيد على 1300 كيلومتر، تمتد فى 6 مقاطعات بولايتى ماهاراشترا وتيلانجانا فى الهند، من أجل التزاوج، وإيجاد منطقته الخاصة به حيث الطرائد والفرائس.

ونقل موقع إنديا توداى الإخبارى الهندى، عن مسؤول فى مجال الغابات فى ولاية ماهاراشترا، أن النمر «سى 1» قطع هذه المسافة خلال 150 يومًا، وغادر مسقط رأسه فى محمية تايبيشوار فى يونيو الماضى، بعد أن كان قد انفصل عن شقيقيه سى 2 وسى 3 فى وقت سابق من العام الجاري.

وخلال مسيرته الطويلة بحثًا عن ملاذ جديد له، مر النمر «سى 1» بمئات القرى والحقول الزراعية والمناطق المأهولة فى المقاطعات الست بالولايتين، دون أن يكون له أى احتكاك مع السكان، باستثناء قتله عددًا من رؤوس الأبقار من أجل الحصول على طعام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة