خالد صلاح

أصالة وطارق العريان يعلنان الوصول إلى المحطة الأخيرة فى رحلة الزواج.. أصالة: قرارى نهائى وسأحرص على إتقان مسؤولياتى تجاه أبنائى.. والعريان: سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا.. والدة أطفالى للأبد

الإثنين، 06 يناير 2020 05:00 م
أصالة وطارق العريان يعلنان الوصول إلى المحطة الأخيرة فى رحلة الزواج.. أصالة: قرارى نهائى وسأحرص على إتقان مسؤولياتى تجاه أبنائى.. والعريان: سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا.. والدة أطفالى للأبد اصالة وطارق العريان
كتبت مريم بدر الدين – سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المخرج والمنتج طارق العريان والفنانة أصالة الانفصال بشكل رسمى، اليوم الاثنين.

وقالت أصالة فى حسابها على إنستجرام: "صباح الخير ...بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

882660-أصالة-تعلن-انفصالها-عن-زوجها-طارق-العريان
 

وهو ما رد عليه طارق العريان قائلا: "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل.. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، والدة أطفالي إلى الأبد".

54975-b38855ea-8e89-429a-bff3-296e4d67327e

 

وكانت أصالة قد تحدثت فى أكثر من مناسبة عن هذه الشائعات، ولكن بشكل لا يؤكد المعلومة أو ينفيها، حيث طالبت وسائل الإعلام أن تبتعد عن الحياة الخاصة، فى الوقت نفسه كانت ابنتها "شام" تنشر دائما أغانى عن الخيانة والهجر عبر حسابها عن مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما عزز فكرة أن والدتها انفصلت عن زوجها.

وفور انتشار أخبار انفصال أصالة عن طارق العريان، تصدر هاشتاج "طلاق أصالة"، ترند تويتر وحرص عدد من المتابعين على السوشيال ميديا على التعاطف مع الفنانة أصالة، وطالب البعض بعدم التدخل فى الحياة الخاصة للفنانة.

بدأت القصة فى شهر أكتوبرالماضى، عندما بدأت أصالة تتحدث عن ألمها وتشارك متابعيها برسائل مبهمة تعكس حالة من القلق وعدم الاستقرار التى تعيشها وتلمح ولا تتحدث ولا تشرح عما إذا وقع خلاف بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان قد يصل إلى حد الانفصال والطلاق، حيث قالت فى إحدى رسائلها:"الحمد لله الذى اختار لى ما هو خيرلى الحمد لله على سعادتى منّ بعد حزنى والحمد لله على نعمة العائلة والحمد لله على نعمة المحبّة الحمد لله دائماً على كلّ النّعم"، كما حذفت أصالة كل صور زوجها طارق العريان من حسابها على إنستجرام.

وبعد انتشار أقاويل كثيرة حول علاقة أصالة وزوجها، حرصت على توضيح سر رسائلها الحزينة مؤكدة أن خلافها مع زوجها طارق العريان لم يصل إلى حد الطلاق، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام:"لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتى الخاصّة بزوجى وأبو أولادى، أرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف ولكنّ ونحن فى أوج خلافنا (العادي)، مضيفة:"نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتى، وهو لمّ يخذلنى وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتى وتحمّل انشغالى، وتغاضى عنّ عيوبى ويرى محاسني"، مختتمة حديثها قائلة، "خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إنّ كان هناك خبر لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعرى ".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة