خالد صلاح

قارئ يشكو حذف ابنه من بطاقة التموين بدون سبب فى مصر القديمة

الإثنين، 06 يناير 2020 08:00 ص
قارئ يشكو حذف ابنه من بطاقة التموين بدون سبب فى مصر القديمة بطاقة التموين
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ وجيه بهجت مرقس يونان شكوى عبر خدمة واتس آب صحافة المواطن يتضرر فيها من حذف ابنه ريمون من بطاقة التموين والتى تحمل رقم  011005309492  من مكتب تموين مصر القديمة لافتًا إلى أن ابنه تم حذفه من البطاقة المخصصة لصرف المقررات التموينية دون بطاقة الخبز مشيرًا إلى أنه توجه لمكتب التموين التابع له بحى مصر القديمة  فتم إبلاغه أن أسم ابنه سقط سهوا وعليه كتابة تظلم وإضافته عبر السيستم الخاص على الحاسب الآلى.

وأضاف القارئ: "تم كتابة التظلم وتوجهت مرة أخرى لإضافته تم إبلاغى بأنه على انتظار قرار وزارة التموين والخاص بالإضافة وهو ما ترتب عليه حرمانى من صرف السلع التموينية كاملة".

للتواصل/    

01226126385

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة