خالد صلاح

5 أسباب تخلينا فخورين إن إسعاد يونس لبست نفس الفستان بعد 25 سنة

الإثنين، 06 يناير 2020 03:00 م
5 أسباب تخلينا فخورين إن إسعاد يونس لبست نفس الفستان بعد 25 سنة الفنانة إسعاد يونس بنفس التايير
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم مرور أسبوع على إذاعة حلقة رأس السنة من برنامج "صاحبة السعادة" إلا أنها أصبحت حديث "السوشيال ميديا" مجددًا خلال الساعات الماضية بعد تداول "بوست" بتعليق لإحدى متابعات البرنامج انتبهت إلى أن "الفستان" الذى ارتدته الفنانة إسعاد يونس فى الحلقة، هو نفسه الذى ظهرت به فى مسلسل "السقوط فى بئر سبع" عام 1994. 
 
الفنانة إسعاد يونس خلال الحلقة
الفنانة إسعاد يونس خلال الحلقة
 
تعليقات على البوست
تعليقات على البوست
توقعت السوشيال ميديا أن تشعر الفنانة إسعاد يونس بالانزعاج بسبب الذاكرة القوية للمتابعين، باعتبار أن المشاهير دائمًا لا يحبون أن يظهروا بإطلالات مكررة. ولكن الآن فى 2020 ينبغى علينا أن نشعر بالفخر لأنها فعلت ذلك.
 
الفستان نفسه فى المسلسل
الفستان نفسه فى المسلسل

 

5 أسباب تخلينا فخورين بارتداء إسعاد يونس نفس الفستان بعد 25 سنة


"لأن دا  تريند عالمى"

فكرة عدم ظهور المشاهير بنفس الإطلالة أكثر من مرة أصبحت فكرة قديمة للغاية، وبات الاتجاه العالمى للمشاهير وحتى النساء فى العائلات المالكة هو إعادة ارتداء نفس الملابس بأكثر من طريقة مهما مر عليها من الزمن، بهدف التشجيع على الأزياء المستدامة. 

كيت ميدلتون بنفس الإطلالة فى مناسبتين مختلفتين
كيت ميدلتون بنفس الإطلالة فى مناسبتين مختلفتين

وتسلط الصحافة العالمية الضوء من وقت لآخر على إطلالات لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، أو ميجان ماركل دوقة ساسيكس، أو الملكة الإسبانية ليتيزيا بفساتين سبق وظهروا بها قبل سنوات، حتى أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان سبق وارتدت فستانًا عمره 23 عامًا.


"لأن دا مفيد للبيئة"

نظرًا لأن وعى العالم بخطورة التغير المناخى ازداد خلال السنوات الأخيرة، ازداد معه الوعى بأهمية الأزياء المستدامة، لأن عملية تصنيع الملابس تلحق ضررًا كبيرًا بالبيئة مما جعل العالم ينتبه ويشجع على ارتداء الملابس التى تعيش لسنوات طويلة، وازداد الإقبال على شراء الملابس المستعملة من أجل تقليل استهلاك الملابس وبالتالى تقليل نسب التلوث.

 

الملكة رانيا ارتدت نفس الفستان مرتين
الملكة رانيا ارتدت نفس الفستان مرتين

 

"لأن دا معناه إن العمر مجرد رقم"

ارتداء الفنانة إسعاد يونس نفس "الفستان" البراق الأنيق بعد 25 عامًا على ظهورها به لأول مرة هو تجسيد عملى لمقولة أن العمر مجرد رقم، وأنه بإمكاننا أن نرتدى ما نحب فى أى عمر دون أن نتساءل هل هو مناسب لنا أم لا، لأنه سيكون مناسبًا طالما نشعر بالسعادة والثقة داخله. 

الفنانة إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس

 

"لأنها محافظة على جسمها"

هل يمكنك ارتداء نفس الملابس التى اشتريتها قبل 25 عامًا؟ إذا كانت إجابتك بنعم فهذا يعنى أنك تحافظين على شكل جسمك بشكل مثالى ولم تحدث لكِ تغيرات كبيرة ولم يزداد وزنك بشكل كبير خلال تلك السنوات وهو أمر رائع. 
 

"لأن دا خلى عندنا صورة أجمل له"

حين ارتدت الفنانة إسعاد يونس "الفستان" قبل 25 عامًا لم تكن لدينا صورة واضحة له تظهر تفاصيله الجميلة كما يحدث الآن فى عصر الـ HD، فحتى من شاهدوا المسلسل على التلفزيون وقت عرضه لم يتمتعوا بالاقتراب من التفاصيل الدقيقة والمميزة له مثلما يمكننا أن نفعل الآن.
 
صورة أوضح لتفاصيل الفستان
صورة أوضح لتفاصيل الفستان

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة