أكرم القصاص - علا الشافعي

ميرفت أمين تستعيد ذكرياتها بصورة من الزمن الجميل

الإثنين، 06 يناير 2020 04:38 م
ميرفت أمين تستعيد ذكرياتها بصورة من الزمن الجميل ميرفت أمين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أستعادت النجمة الكبيرة ميرفت أمين ذكرياتها بصورة قديمة لها، عبر حسابها الجديد علي موقع "أنستجرام"، التى دشنته منذ أيام قليلة، مصحوبة بتعليق :"أيام وعدت".
 
 
وتمتلك أمين في حسابها الرسمي الجديد الذي تم انشاءه منذ ايام، حوالي 39 ألف متابع، وتقوم بمتابعة 56 شخص فقط، على رأسهم، الفنان سيلمان عيد، والفنان صلاح عبد الله، والمطرب سعد السغير، والفنانة نرمين الفقي، والفنان شريف منير، واحمد الفيشاوي، والنجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم ومشاهير الفن.
48d915b9-f507-44eb-940f-d55fdf781727
ميرفت أمين تستعيد ذكرياتها بصورة قديمة
 
 
واحتفلت أمين في نوفمبر الماضي، بعيد ميلادها وسط عدد من أصدقائها من داخل الوسط الفنى منهم، الفنانة رجاء الجداوى، والفنانة دلال عبد العزيز، والمطربة غادة رجب، والفنانة المعتزلة نورا شقيقة النجمة بوسى، والاعلامية بوسى شلبي.
 
 
كما تشارك أمين حالياً في فيلم "أعز الولد" الذي تدور أحداثه حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوضات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسلة وبسيطة بشكل درامي وكوميدي في إطار مشوق، ويشاركها في بطولة الفيلم النجمة دلال عبد العزيز والفنانة شيرين والفنانة إنعام سالوسة.
 
ميرفت أمين
ميرفت أمين
 
يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين، مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة وشاركها فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة