خالد صلاح

حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها فى منشأة القناطر

الثلاثاء، 07 يناير 2020 02:21 م
حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها فى منشأة القناطر جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس الزوجة المتهمة بقتل زوجها وباقى المتهمين فى القضية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان مركز شرطة منشأة القناطر، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بمنطقة زراعية بجوار نهر النيل، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لسائق مصاب بعدة جروح، بالإضافة إلى تعرضه للخنق.

 

وكشفت تحريات الرائد سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه، وعشيقها، بعد اكتشاف المجني عليه ارتباط المتهمة بعلاقة بعشيقها، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ومن جانب آخر، ذكر شهود عيان فى واقعة مقتل فرد أمن خاص، على يد عديله بإمبابة، أن المجنى عليه كان دائم الخلاف مع زوجته، مما دفعها لإقامة دعوى خلع للانفصال عنه، حيث تركت له منزل الزوجية، وأقامت لدى أسرتها، ويوم الحادث شاهد القتيل شقيقة زوجته بأحد الأسواق بمنطقة إمبابة، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، وهو ما دفع زوجها للتشاجر معه، وإطلاق النار عليه، مما أسفر عن مقتله، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، كما تم الاستماع لأقوال شهود العيان، وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة تشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

 

وشهدت منطقة إمبابة أول جريمة قتل بمحافظة الجيزة، فى العام الجديد 2020، حيث قتل عامل عديله بإطلاق النار عليه، بسبب اعتداء القتيل على زوجة المتهم بالضرب نتيجة خلافات أسرية سابقة.

 

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد مقتل فرد أمن خاص نتيجة إطلاق النار عليه من فرد خرطوش، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن المجنى عليه اعتدى على شقيقة زوجته بالضرب بسبب خلافات أسرية، مما دفع زوجها لإطلاق النار عليه انتقاما لزوجته.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وانتقلت النيابة لمناظرة جثة المجنى عليه، وتولت التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة