خالد صلاح

سولشاير رداً على لينكر: فيرجسون الأكثر تأثيراً بالبريميرليج عن جوارديولا

الثلاثاء، 07 يناير 2020 01:47 م
سولشاير رداً على لينكر: فيرجسون الأكثر تأثيراً بالبريميرليج عن جوارديولا سولشاير وبيب جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد أن تأثير مدرب الشياطين الحمر السابق السير أليكس فيرجسون، فى كرة القدم الإنجليزية، أكبر بكثير من تأثير بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الحالى، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب "أولد ترافورد"، وقبل المواجهة المثيرة، أثار جاري لينكر، لاعب توتنهام وليستر سيتى السابق، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بالإشارة إلى أن جوارديولا صاحب التأثير الأكبر فى كرة القدم الإنجليزية.

ورداً على لينكر علق أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية: "بالطبع لجوارديولا تأثير كبير للغاية، فمنذ أن تولى تدريب برشلونة، وأنا معجب كثيرًا بالفرق التى دربها".

وأضاف: "لكن يجب على القول إننى عملت تحت قيادة صاحب التأثير الأكبر فيرجسون، هو واحد من أفضل المدربين على الإطلاق، ويمكن أن ترى من أين اكتسب حكمته".

كان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى دور نصف النهائي عقب أن تجاوز كولشيستر فى دور ربع النهائى ومن قبله كان قد تخطى عقبة تشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج فى دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذى سجله راشفورد من كرة حرة مباشرة، أطلقت للعنان المقارنات بينه وبين كريستيانو رونالدو.

فى المقابل تواجد مانشستر سيتى فى هذا الدور بعد أن تفوق على أوكسفورد يونايتد فى ربع النهائى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان قد حقق الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما هى عادة الفريق الذى يحظى بقرعة سهلة مقارنًة بغيره في مباريات الكئوس المحلية.

ويغيب عن مانشستر يونايتد الذى يسعى العملاق الإنجليزي من خلالها للعودة للألقاب مرة أخرى، كل من ماكتوميناي وبول بوجبا عن مانشستر يونايتد للإصابة.

يفتقد مانشستر سيتي لخدمات الثنائي ليروي ساني وإيميريك لابورت للإصابة، على الرغم أن الفرنسي شارك في جزء من التدريبات الكاملة هذا الأسبوع، ولكنه لن يشارك في أي لقاء حتى تكتمل لياقته البدنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة