خالد صلاح

صور.. ريهانا وسيلينا جوميز بإطلالات كاجوال مريحة.. مين الأجمل؟

الثلاثاء، 07 يناير 2020 07:00 ص
صور.. ريهانا وسيلينا جوميز بإطلالات كاجوال مريحة.. مين الأجمل؟ ريهانا وسيلينا جوميز
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبطت الملابس الكاجول دائمًا بالراحة والعملية، ولهذا لا يجد حتى المشاهير الذين يضرب بهم المثل فى الأناقة أى مشكلة فى اختيار إطلالات كاجوال مريحة والظهور بها من وقت لآخر بعيدًا عن الأحداث الفنية، وهو ما ساهم بشكل كبير على تطوير هذا الأسلوب من الأزياء واهتمام المصممين بجعله يوفر الأناقة مع الراحة.

وفى الأيام الأخيرة ظهرت أكثر من نجمة باستايل كاجوال مريح، كان من أبرزهن النجمة الأمريكية ريهانا، التى تعد من  أبرز النجمات اللائي يمتلكن أسلوبا مميزا في عالم الموضة والأزياء، حيث شوهدت  أثناء توجهها إلى مطار جون كنيدي، يوم الأحد، مرتدية ثياب رياضية مميزة يعلوها معطف صومن الصوف المريح.

ريهانا في اطلالة جديدة من الضفائر
ريهانا في اطلالة جديدة من الضفائر

وعلى ظهر المعطف طبعت رسمة جمجمة كبيرة وعظمتين متقاطعتين، كما ارتدت حذاء رياضيا مميزا، معتمدة على تصفيف شعرها في ضفائر أنيقة. وارتدت ريهانا أيضا نظارة شمسية داكنة، وحملت حقيبة سيلين في يدها.

ريهانا بإطلالة رياضية ومعطف أنيق
ريهانا بإطلالة رياضية ومعطف أنيق

سيلينا جوميز في اطلالة كاجوال

سيلينا جوميز في اطلالة كاجوال

بالتزامن مع هذا الظهور المميز، ظهرت أيضا سيلينا جوميز أثناء توجهها لتناول الغداء الياباني مع أصدقائها  في منطقة فان نويس في لوس أنجلوس يوم الأحد، في ملابس رياضية فضفاضة حيث ارتدت سترة من بوما، وبنطلونا فضفاضا.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

اعتمدت سيلينا على تصفيف شعرها في ذيل حصان فوضوي، وحملت أمتعتها في حقيبة جلدية سوداء وحافظت على راحتها في حذاء رياضى أبيض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة