خالد صلاح

ضبط مصنع مراتب غير مرخص بدائرة مركز الخانكة أثناء حملة لشرطة تموين القليوبية

الثلاثاء، 07 يناير 2020 03:21 م
ضبط مصنع مراتب غير مرخص بدائرة مركز الخانكة أثناء حملة لشرطة تموين القليوبية مراتب - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، مالك مصنع لإنتاج المراتب الإسفنجية "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة الخانكة، لإنتاجه وتصنيع المراتب الإسفنجية المغشوشة والمقلدة للعلامات التجارية لبعض الشركات.

وتم ضبط صاحب المصنع وبحوزته 21320 قطعة مستلزمات إنتاج "مجهولة المصدر"، و41 مرتبة "منتج نهائى"، تمهيداً لطرحها للبيع بالأسواق مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع التى تباع للمواطنيين ويتم غشها لهم .

كما تشن محافظة القليوبية بجميع قطاعاتها بالتنسيق مع مباحث ومديرية التموين العديد من الحملات المستمرة على كل المحال بجميع أنحاء محافظة القليوبية لضبط جميع السلع المغشوشة ووقف ترويجها حرصا على المواطنيين .

ويتم تحرير محاضر بتلك الوقائع وعرضها على النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

وكانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية بقيادة عربى عبد الحليم ، وكيل الوزارة ومدير المديرية، والسيد الصباحى وكيل المديرية، كشفت حصاد ما تم إنجازه خلال عام 2019، من إجمالى الحملات التى تم تنظيمها، وإجمالى ما تم ضبطه من مخالفات سواء بالأسواق أو المستودعات ومحطات الوقود، إلى جانب التعرف على ما تم تسليمه من بطاقات التموين للعام المنتهي، وأخيرا عدد مكاتب خدمة المواطنين التى تم افتتاحها خلال 2019 لتسهيل الخدمات على المواطنين.

ومن ناحيته أكد السيد الصباحى، وكيل المديرية، أنه خلال عام 2019 تم تنظيم 480 حملة على مستوى 12 إدارة تموينية، إلى جانب الحملات التى تنظمها المديرية يوميا، على المخابز والأسواق والشوادر، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالى عدد المخالفات التى تم تحرير محاضر لها فى مجال المخابز والمطاحن 9801 مخالفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة