خالد صلاح

عدد "فوج" الإيطالية خالٍ من الصور لأول مرة فى تاريخ المجلة.. اعرف السبب

الثلاثاء، 07 يناير 2020 08:00 ص
عدد "فوج" الإيطالية خالٍ من الصور لأول مرة فى تاريخ المجلة.. اعرف السبب فوج ايطاليا
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مبادرة جديدة من نوعها قررت مجلة فوج إيطاليا Vogue Italia لأول مرة في تاريخها البالغ 55 عامًا، أن تمتنع عن نشر أي صور مصورة على صفحاتها واستبدالها بالصور المرسومة، التي تضمنت 7 لوحات مختلفة لتتصدر غلاف وصفحات المجلة في عدد يناير 2020، والمقرر إصداره في الأسواق غدا 7 يناير، وتعد هذه المبادرة لدعم الاستدامة والحفاظ على البيئة وتسليط الضوء على التأثير البيئي للصور الفوتوغرافية.

بعض رسومات العدد
بعض رسومات العدد

وأعلنت رئيس التحرير المجلة إيمانويل فارنيتى أنه سيتم التبرع بأموال العدد لصالح تطوير مدينة البندقية في إيطاليا، موضحة أن محررى المجلة قاموا باستبدال العارضات والوجوه الشهيرة، من غلاف مجلة Vogue الإيطالية برسومات عبارة عن سبع سيدات يرتدين قطعًا من مجموعة جوتشي الجديدة.

فوج
فوج

وأضافت " فارنيتى":" أن المجلة تهدف إلى التشجيع على فكرة الاستدامة فى الموضة، من أجل حماية البيئة، وذلك للشعور بأزمة المناخ العالمي، لذا على الجميع  أن يفعلوا ما بوسعهم للإسهام في الحوار حول الاستدامة ".

فوج عدد يناير
فوج عدد يناير

وجاءت هذه الخطوة إعلاء لقيم المجلة التي أعلنت عنها ونحن نقف على أعتاب عِقد جديد، التي ترتكز إلى الاستدامة والشمولية كجانب من الحملة التي أطلقتها وبدأت على صفحات عدد يناير 2020.

الرسومات تزين صفحات المجلة
الرسومات تزين صفحات المجلة

وحملة "قيم فوج" عبارة عن التزام طويل الأجل وفكرة كانت قد راودت رؤساء تحرير نسخ فوج الـ26 من أجل دعم قيم التعددية، والمسئولية، واحترام الأفراد، والمجتمعات، وبيئتنا الطبيعية. وتضيف كل نسخة من نُسخ المجلة مفاهيمَ مختلفة لهذه الحملة، من واقع اتصال تلك النسخة بالمنطقة التي تصدر فيها. 

دعم الاستدامة علي صفحات المجلة
دعم الاستدامة علي صفحات المجلة

ومجلة فوج هي مجلة عالمية تُعنى بالموضة وأسلوب الحياة في العالم وتصدر شهرياً في 23 نسخة محلية وإقليمية من شركة "كوندي ناست". وتعني كلمة فوج "على الموضة" في اللغة الفرنسية تأسست في الولايات المتحدة وكان أول اصدار لها عام  1892.

احد اللوحات في المجلة
احد اللوحات في المجلة

 

عدد فوج
عدد فوج

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة