خالد صلاح

لامبارد يحدد 6 لاعبين للرحيل عن تشيلسي

الثلاثاء، 07 يناير 2020 01:30 ص
لامبارد يحدد 6 لاعبين للرحيل عن تشيلسي لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، ان فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، يستعد للتضحية بـ6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لعدم اقتناعه بإمكانياتهم. 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن فرانك لامبارد يرغب في رحيل عدد من اللاعبين في يناير مع التعاقد مع بدائل لهم، في ظل رغبته في تحسين وضعه بجدول البريميرليج بالإضافة لرغبته في الوصول إلى أبعد حد ممكن ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الذى سيقرر لامبارد الاستغناء عنهم هم، ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري وروس باركلي وبيدرو رودريجيز وأوليفيه جيرو وميشي باتشواي.

ويتمنى فرانك لامبارد أسطورة ومدرب فريق تشيلسي، تتويج فريقه بلقب كاس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، وذلك بعد قيادة البلوز للتأهل إلى در الـ32 من البطولة، عقب الفوز اليوم على نونتجهام فورست بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الدور الثالث للبطولة.

وقال لامبارد خلال تصريحاته بعد المباراة: "أتمنى تحقيق هذا اللقب، من الواضح إن الطريق إلى النهائي سيكون صعباً، لقد تجاوزنا أول مباراة ، لكن علينا أن نُبقي أنظارنا على الفوز بها، إنها بطولة أخرى علينا أن نحاول الفوز بها. "

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة