خالد صلاح

مانويل جوزيه : "فايلر" قادر علي إعادة إنجازتي مع الأهلي

الثلاثاء، 07 يناير 2020 12:42 ص
مانويل جوزيه : "فايلر" قادر علي إعادة إنجازتي مع الأهلي جوزيه وفايلر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للأهلي أن الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الفريق الأحمر سجل أهدافا غالية للغاية في مشواره مع الأهلي ومساعدة زملائه بعد موسم صعب قضاه مع الفريق، كاشفا أن الإدارة الحمراء كانت ترغب في رحيله ولكنه أصر على البقاء فيه.
 
شدد جوزيه في تصريحات لبرنامج ملعب أون على قناة أون سبورت خلال استضافته للفهد الانجولي ، على أن فلافيو كان لديه شجاعة وشخصية لتقديم مستويات طيبة مع الفريق الأحمر وبالفعل كان عند حسن الظن به، وحقق مستويات قوية.
 
أوضح أنه كان قرار صائب بالإبقاء عليه وهو أنصفني في قراري وكان على قدر التحدي داخل الأهلي، مشيرا إلى أنه علم على الحافز النفسي مع الفهد الأنجولي بعدما شعر أنه يحتاج للدعم، وهو ما كان فارقا في مشواره مع الأهلي ودفعه للعب موسما من أفضل مواسمه مع المارد الأحمر.
 
أضاف أنه كان من الصعب التفريط في فلافيو بناءا على رغبة إدارة الأهلي خالصة بعدما تعودت عليه، مشددا على أن قرار الموافقة على انتقاله إلى الشباب السعودي كان صعباً، لاسيما وأنه كان من أهم اللاعبن الذين تدربوا معي.
 
وعن الحديث حول قدرة رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي على إعادة أمجاد حوزيه مع الأهلي ، قال: "أعتقد أنه مدرب رائع ويمكنه تكرار الإنجازات التي حققتها مع النادي من قبل كما أنه يسير بخطى ثابتة".
 
فيما رد فلافيو الذي حل ضيفا على البرنامج، أن جوزيه كان لديه ثقة كاملة فيه وكذلك زملائه بالفريق، وطالبه الداهية البرتغالي بتهدئة نفسه وأنه يراهن عليه ويتمسك ببقائه في الموسم القادم، وهو ما أعطاه دفعة معنوية لتخريج كل طاقاته مع الفريق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة