خالد صلاح

نبيلة عبيد تكشف سر معرفتها بعاطف سالم وحكاية ارتداء النظارة

الثلاثاء، 07 يناير 2020 03:49 ص
نبيلة عبيد تكشف سر معرفتها بعاطف سالم وحكاية ارتداء النظارة نبيلة عبيد فى برنامج صاحبة السعادة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة نبيلة عبيد ، أنها كانت تدرس فى كلية البنات القبطية بالعباسية، وأنها تعرفت على المخرج عاطف سالم عن طريق صديقة لوالدتها كانت على علاقة بأخته.

وتابعت نبيلة عبيد ، "عندما رأيت سيارته تعرفت عليه، فقال لى أعطينى الهاتف، وبعد ذألك  تم الاتصال بى وذهبت لمكتب حلمى رفلة،  وقابلنى وقالى ستقدمى دور من غير ما تتكلمى فيه ولا كلمة ولكنى سأجعل كل الناس تتحدث عنك وهذا الدور كان فى فيلم "مفيش تفاهم" وكان دور  تسير فى الشارع بعض الخطوات ويسير خلفها ابن الجيران ويقوم بمغازلتها ولكنها لم تنطق بكلمة واحدة.

Capture
نبيلة عبيد فى فيلم مفيش تفاهم

وأكدت نبيلة عبيد خلال لقائها فى برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc والتى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس أنها قدمت برنامج "نجمة العرب" وكان برنامج ناجح جدا، وبعد أن تم عرض الحلقات بشكل كبير قررت أنى أبعد فترة وحينما رجعت بمهرجان الإسكندرية وحاليا بفكر أعمل عمل مختلف تماما عن أى عمل قمت بتقديمه خلال مشوارى الفنى.

وواصلت نبيلة عبيد  قائلة، إنها قامت بارتداء النظارة الطبية مؤخرا منذ فترة قريبة بناءا على أمر من الطبيب لأنه أخبرها بأنه لابد من ارتدائها  لكى تعتاد، مشيرة الى أنها لا تقوم بارتداء الملابس أو الإكسسوار المنتشر "الموضة" بل أنها ترتدى ما تراه مناسبا لها ولابد ان يتسم فى نفس الوقت بالبساطة وكذالك أيضا الأشياء التي تتناسب مع عمرها حاليا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة