خالد صلاح

الحدث: الصواريخ أخطأت السفارة الأمريكية وسقطت على "أمانة الوزراء العراقى"

الأربعاء، 08 يناير 2020 11:34 م
الحدث: الصواريخ أخطأت السفارة الأمريكية وسقطت على "أمانة الوزراء العراقى" انفجارات - بغداد
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر لقناة "الحدث"، في خبر عاجل منذ قليل، بأن  الصواريخ أخطأت السفارة الأمريكية وسقطت على مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقى، وأفادت فضائية الحدث في نبأ عاجل لها منذ قليل نقلاً عن مصادر لها، بسقوط صاروخين على المنطقة الخضراء وسماع صافرات إنذار في بغداد.

وأكدت القناة أن وسائل الإعلام العراقية تتداول أخبار حول "سماع دوى انفجار في المنطقة الخضراء وسط العاصمة العراقية بغداد"، فيما أكد مراسل الحدث انطلاق صافرات الإنذار في السفارة الأمريكية فى المنطقة الخضراء.

وفى سياق آخر قالت القناة إن هناك تحليقًا كثيفًا لطائرات التحالف الدولى غرب الأنبار بعد عبور ميليشيا حزب الله العراقي من سوريا.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد قال إن القصف الصاروخى الذى أطلقته إيران أمس لم يسفر عن حدوث خسائر بشرية فى صفوف القوات الأمريكية أو العراقية بفضل الترتيبات التى اتخذناها مسبقاً وبفضل الإنذار المبكر ، مشدداً على أن سعى إيران لامتلاك سلاح نووى أمر يهدد العالم،متابعًا: "لم نسمح به على الإطلاق".

وأضاف "ترامب"، خلال كلمة له أن الجيش الأمريكى قضى على أكبر إرهابى فى العالم وهو قاسم سليمانى رئيس فيلق القدس، وتابع: "كان مسئول شخصياً عن أكبر وأسوأ الفظائع ودرب الجماعات الإرهابية وغزى حروب أهلية ودموية فى المنطقة وقتل الآلاف من الجنود الأمريكيين وذرع العبوات الناسفة ما أدى إلى بتر اعضاء الجنود الأمريكيين.. إذا يداه ملطخة بدماء الأمريكيين وقتله كانت رسالة قوية للإرهابيين".

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة