خالد صلاح

تأخر إقلاع 7 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيل

الأربعاء، 08 يناير 2020 10:46 ص
تأخر إقلاع 7 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيل مطار القاهرة-ارشيفية
كتبت ـ رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، تأخر إقلاع 7 رحلات طيران دولية أكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة الدورية.
 
وأفادت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، أن رحلة الخطوط التركية المتجهة إلى إسطنبول تأخرت ساعة ونصف لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط السعودية 380 المتجهة إلى جدة ساعتين لظروف التشغيل، وتأخر رحلة شركة فلاي ناس 566 المتجهة إلى جدة ساعتين لظروف التشغيل.
 
وأضافت المصادر، أن رحلتي شركة نسما للطيران 182 المتجهة إلى ينبع، و140 المتجهة إلى القصيم، تأخرتا ساعتين لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط الكويتية 544 المتجهة إلى الكويت ساعة ونصف لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط المغربية 273 المتجهة إلى كازبلانكا ساعة ونصف لظروف التشغيل.
 
وأوضحت المصادر، أن الحركة الركابية والجوية بمطار القاهرة الدولي شهدت خلال الساعات الماضية انتظاما كبيرا في حركة الطيران الوافدة والمغادرة خاصة رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران المتجهة إلى عدة دول أوروبية، بدون إلغاء رحلات وفقا لجدول التشغيل المقرر لها، حيث لم يتلق برج المراقبة أى إخطارات من جانب شركات الطيران العاملة بالمطار، يفيد بإلغاء رحلات تابعة لهم.
 
وتقدم السلطات المختصة بشرطة ميناء القاهرة الجوي، كافة الخدمات والتسهيلات والتيسيرات للوفود الركابية والسياحة بمرحلتى السفر والوصول بجميع صالات المطار، بالتنسيق مع الجهات المعاونة والعلاقات العامة بشركتى ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران.
 
يذكر أن الشركة الوطنية للطيران، حرصت علي الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية الجديدة وعيد الميلاد، حيث أعلنت عن حالة الاستنفار والطوارئ القصوى لتسيير أسطولها الجوي من وإلى مختلف المدن والعواصم، لنقل عشرات الآلاف من الوفود السياحية والركابية، حيث شهدت تلك المناسبات كثافة ركابية كبيرة.
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة