خالد صلاح

كيم كاردشيان وكلوى تتعرضان للانتقاد بسبب موقف إنسانى.. شاهد ردهما

الأربعاء، 08 يناير 2020 04:00 م
كيم كاردشيان وكلوى تتعرضان للانتقاد بسبب موقف إنسانى.. شاهد ردهما كلوى وكيم كارداشيان
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وشقيقتها كلوى كاردشيان إلى الانتقادات من قبل رواد موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" لعدم تبرعهما لخدمات الإغاثة الأسترالية، بسبب حرائق الغابات المشتعلة هناك ونفوق أكثر من 500 مليون حيوان بجانب الخسائر البشرية، وقال أحد المستخدمين إن الشقيقتين تحدثتا عن التغير المناخي وحرائق الغابات الأسترالية دون التبرع بفلسا واحدا لجهود الإغاثة.

ENnSNqZX0AAU6jd
تغريدة تويتر

من جانبها قامت "كيم" البالغة من العمر 39 عاما بالدفاع عن نفسها منفعلة من ردود أفعال المتابعين مؤكدة أنه لا يجب الإعلان عن كل شيء يقومان به وأن البعض يعتقد أنه يعرف كل شيء.

رد كيم كاردشيان
رد كيم كاردشيان

فيما ردت "كلوى" الأخت الصغرة لـ "كيم" بآية من الأنجيل عن المنافقين، ثم كتبت في تغريدة أخرى قائلة: "غالبًا ما نلفت الانتباه إلى الأسباب والطرق التي يمكنك التبرع بها.. إن مهمتنا هي نشر الوعى بالمواقف حتى نتمكن جميعًا من المساعدة كجنس بشري"، مضيفة: "يجب القيام بأعمال الخير بالنية و ليس بالإعلان لكسب الاهتمام".

ردود كلوى علي تويتر
ردود كلوى علي تويتر

وبالرغم من أن صاحب التغريدة المهاجمة قد حذفها بعد ردهما عليه، إلا أن المستخدمين ما زالوا يواصلون انتقاداتهم للعائلة، ولم تكن كيم وكلوى فقط من تعرضتا للانتقاد بسبب عدم استجاباتهما لحرائق غابات استراليا، لكن تعرضت كل من كايلي جينر وكيندال جينر لانتقادات واسعة حيث وصف المستخدمين "كايلي" بالمنافقة بسبب ارتداءها فراء من جلد الحيوانات الطبيعي، وتظاهرها في نفس الوقت بالحزن على الحيوانات النافقة، لكن لم ترد الشقيقتان على تلك الانتقادات.

رد كلوى
رد كلوى

يشار إلى أنه قبل أيام، تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، لاتهام من جانب أحد المغردين على "تويتر"، الذى زعم أنها أهدت ابنتها الكبرى نورث ويست، القميص الملطخ بالدماء الذى كان يرتديه الرئيس جون إف كينيدى عندما تم اغتياله، حيث اختلق شخص ما قصة مزيفة حول شراء "كيم" القميص، وهو الأمر الذى نفته عبر حسابها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة