خالد صلاح

محافظ شمال سيناء يسلم 32 سماعة لضعاف السمع

الأربعاء، 08 يناير 2020 02:46 م
محافظ شمال سيناء يسلم 32 سماعة لضعاف السمع محافظ شمال سيناء أثناء تسليمة السماعات لذوى الاحتياجات
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء اليوم، قيام اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بتسليم 32 سماعة لضعاف السمع .

وأكد محافظ شمال سيناء، على اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بذوى الاحتياجات الخاصة، وتذليل كافة الصعاب والعقبات أمامهم.

ونظم احتفال التسليم فى ديوان عام محافظة شمال سيناء، بحضور عبد العزيز عطيه حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء،عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية، والمدير التنفيذى لأحدى المؤسسات الخيرية.

وأشار المحافظ،إلى أن تسليم السماعات يأتى فى إطار المبادرة الخاصة التى تم إطلاقها تحت اسم (أطمن إحنا معاك) بالتنسيق مع إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم، وتتولى تنفيذها المؤسسة بالتعاون مع المحافظة، حيث سبق تسليم عدد ٤٦ سماعة على دفعتين، وتم توفير البطاريات الخاصة بها.

أكدت محافظة شمال سيناء،أن هذه الدفعة الثالثة من مبادرة "أطمن أحنا معاك" التى أطلقها المحافظ بالتعاون مع المؤسسات الخيرية للقضاء على ضعف السمع وتوفير سماعات الأذن لذوى الاحتياجات الخاصة من ضعاف السمع فى محافظة شمال سيناء. 

وقدمت عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء،شكرها للواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على هذه المبادرة، مشيرة إلى أنه سبق تركيب السماعات، وانتقال ذوى الاحتياجات الخاصة من ضعاف السمع إلى معهد السمع والكلام بإمبابة وإجراء الكشف عليهم لتحديد مقياس السمع المناسب لهم وتحديد بصمة الأذن الخاصة بهم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة