خالد صلاح

مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الامنية بمركز قويسنا للوقوف على جاهزيتها

الأربعاء، 08 يناير 2020 08:16 م
مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الامنية بمركز قويسنا للوقوف على جاهزيتها مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية اليوم الأربعاء جولة ميدانية تفقد خلالها مركز تدريب الشرطة بقوسنا، نقطة شرطة شنوان ونقطة شرطة الماى بمركز شبين الكوم .

 

كما تفقد مدير الأمن الخدمات الأمنية والمرورية المنتشرة بمدينة شبين الكوم ومتابعة الحالة الأمنية .

 

ووجه ناجى بتلقى الإخطارات والبلاغات والعمل على حلها للوقوف على مدى استعداد وجاهزية القوات للتعامل مع كل ما يخل بالأمن العام والتقى بالضباط والافراد لقيامهم بأداء كافة المهام الموكلة إليهم على الوجه المطلوب.

 

وطالبهم باليقظة التامة وشدة ملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى عن أية ملحوظات والإلمام بالظروف الأمنية الراهنة ومراعاة الأمن الشخصى وتلافى أى سلبيات من شأنها أن تؤثر على الأمن العام، كما وجه بتطبيق القانون بكل حزم وحسم على جميع المخالفين وحسن معاملة المواطنين .

 

وكان اللواء محمد ناجى مساعد الوزير مدير أمن المنوفية، أكد أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لحين الانتهاء من الاحتفال بعيد رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، بناء على توجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فى نشر الأمن والأمان فى شوارع وأنحاء محافظة المنوفية.

 

 وأضاف مدير الأمن، لـ"اليوم السابع"، أنه تم الدفع بمجموعات قتالية بجميع مراكز المحافظة وذلك عن طريق وضع مجموعة قتالية أمام كل كنسية بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى الدفع بتشيكلات من الأمن المركزى بكل مركز .

 

وأكد انه هناك كنائس بمحافظة تم تعزيز خدمات بكثرة أمامها وهى الكاتدرائية بمدينة شبين الكوم ومجمع طوخ دلكا بمركز بركة السبع، السادات بالإضافة إلى أنتشار خبراء المفرقعات تحت أشراف اللواء علاء السعيد مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة أمام جميع الكنائس لفصح أى جسم غريب يتم العثور عليه.

 

 وأوضح مدير الأمن المنوفية، أنه تم تشيكل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وأخرى بكل مركز لرصد أى مشاكل تكون غرضها تعكير صفوة الأهالى باحتفال الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

 

وأشار إلى أنه تم تعزيز الخدمات على جميع المنشآت العامة وخاصة دور العبادة وجميع المرافق الهامة بالمحافظة، بالإضافة إلى الخدمات السرية لرجال المباحث لرصد أى تجمعات وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بها، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات فى جميع الأكمنة الحدودية .

 

وأشار مساعد الوزير لأمن المنوفية، إلى أنه تم أنتشار فرق الانتشار السريع فى جميع مراكز المحافظة لتأمين الأهالى أثناء الاحتفالات وأثناء قيام الأخوة الأقباط بالصلاة داخل الكنائس، بالإضافة أيضا إلى أنتشار المخبريين السريين بجميع أنحاء مراكز المحافظة .

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى استقبل فيه اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية وفد الجمعية العامة لحقوق الانسان برئاسة صبرى الحما وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .

 

وبحث المحافظ مع أعضاء الوفد الحقوقى اهم السيناريوهات والمقترحات المطروحة للنهوض بالعديد من المشروعات الخدمية وضرورة العمل على تنمية الموارد الذاتية للمحافظة وأهمية الدور الفاعل لمنظمات المجتمع المدنى فى مجال خدمة المجتمع المحلى.

 

وقدم وفد الجمعية العامة لحقوق الإنسان عدة مقترحات للمساهمة فى التصدى لمشكلات القمامة والتسرب من التعليم والإشغالات وذلك من خلال توثيق اطر التعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنوفية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة