خالد صلاح

إيكاردى يرغب فى البقاء مع باريس سان جيرمان ويوفنتوس يترقب

الخميس، 09 يناير 2020 06:50 م
إيكاردى يرغب فى البقاء مع باريس سان جيرمان ويوفنتوس يترقب ايكاردى مهاجم سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى، على رغبته فى البقاء مع فريقه الحالى، باريس سان جيرمان الفرنسي، والذى انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، من فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى ظل تألقه الكبير هذا الموسم، مع الفريق الباريسي.

قال إيكاردى فى تصريحات صحفية،:"أشعر أننى بحالة جيدة جدا مع باريس سان جيرمان، لم أحسم مستقبلى مع النادى، خاصة وأن عقد الإعارة يتبقى فيه 4 أو 5 أشهر".

أضاف مهاجم الباسجى، حديثه قائلا:"عندما ينتهى الموسم الحالى، سأتحدث مع مسئولى النادى، وإذا كانت لدى أى فرصة للبقاء، سأكون سعيدا، بهذا الأمر".

وكان إيكاردى قد رحل عن صفوف إنتر ميلان، الصيف الماضى، بعد مشاكل كبيرة مع إدارة النيراتزورى، تسببت فى خروجه من حسابات المدرب أنطونيو كونتى، ليرحل على سبيل الإعارة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويقدم المهاجم الأرجنتيني، مستويات رائعة هذا الموسم مع الفريق الباريسي، والتى كان أخرها، تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، فى مرمى سانت إيتيان، أمس الأربعاء فى ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

وكانت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس، قد أكدت على رغبة يوفنتوس، فى الحصول على خدمات إيكاردى، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز هجوم البيانكونيرى. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة