خالد صلاح

صور.. الطقس السيئ يضرب المحافظات الساحلية والدلتا.. تقلبات جوية وأمطار بالإسكندرية.. أمطار غزيرة فى كفر الشيخ وتوقف حركة الملاحة والصيد.. والمحافظات ترفع حالة الطوارئ وتدفع بأطقم لشفط تجمعات المياه

الخميس، 09 يناير 2020 10:32 م
صور.. الطقس السيئ يضرب المحافظات الساحلية والدلتا.. تقلبات جوية وأمطار بالإسكندرية.. أمطار غزيرة فى كفر الشيخ وتوقف حركة الملاحة والصيد.. والمحافظات ترفع حالة الطوارئ وتدفع بأطقم لشفط تجمعات المياه الطقس السيئ يضرب المحافظات
المحافظات – حسن مشالي – عادل ضرة – إبراهيم سالم – جاكلين منير – شريف الديب – إيمان مهنى – السيد فلاح – محمد سليمان – أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر الأمطار الخفيفة والمتوسطة، في هطولها بشكل متقطع، مصحوبة بطقس بارد يصل إلى حد الصقيع، على المناطق المتفرقة بالمحافظات الساحلية والدلتا، حيث تضربها موجة من الطقس السيئ على مدار الأيام الماضية، وتستمر حتى الآن، وتسببت الأمطار في حدوث تجمعات للمياه في بعض شوارع ومناطق المدن المختلفة، ورفعت أجهزة المحافظات حالة الطوارئ، للتعامل مع آثار الطقس السيئ، وإزالة تجمعات مياه الأمطار من الشوارع

الطقس السيئ يضرب المحافظات (1)

 أمطار الخير تواصل هطولها على مطروح والساحل الشمالي

 

مدن محافظة مطروح والساحل الشمالي، مما تسبب في تراجع حركة المواطنين بالشوارع، خلال فترة المساء، وفضلوا المكوث في المنازل أو الأماكن المغلقة، و لم تتلق غرف عمليات المحافظة، أية بلاغات حول حدوث أعطال أو أضرار بسبب تساقط الأمطار ويتم المتابعة مع جميع غرف عمليات مجالس المدن والقطاعات المختلفة على مدار الساعة.

وتشهد مدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة، سقوطا للأمطار بشكل متقطع، في الوقت الذي تشهد فيه مناطق أخرى على امتداد الساحل الشمالي، سقوطاً للأمطار الخفيفة والمتوسطة.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (2)

وقال المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح، أن أجهزة المحافظة في حالة استعداد دائم، للتعامل مع آثار الأمطار وإزالة تجمعات المياه، وإصلاح الأعطال في المرافق والاستجابة لبلاغات المواطنين، من خلال غرف العمليات بمجالس المدن وديوان عام المحافظة على مدار الـ 24 ساعة.

و أكد الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، في تصريح لـ " اليوم السابع" أن الأمطار الخفيفة لم تتسبب في تجمعات كبيرة للمياه، أو تؤثر على حركة السيارات أو المشاة بالشوارع، مؤكداَ أن فرق الطوارئ، في حالة استعداد تام لإزالة تجمعات المياه، من المناطق المختلفة، بالإضافة إلى تلقي وتلبية بلاغات المواطنين وغرف العمليات، عن أية تجمعات للمياه والتحرك الفوري لإزالتها، من خلال أسطول السيارات والمعدات، الذي يضم 18 سيارة كسح بمدينة مرسى مطروح، و 4 معدات نافوري و ومعدتين لشفط الرواسب، و 2 كباش و 12 مضخة مياه، جميع هذه المعدات والأطقم العاملة عليها، تكون في حالة طوارئ، مع بداية فصل الشتاء وحتى نهايته.

يذكر أن أهالي مطروح، خاصة سكان المناطق الصحراوية، ينتظرون سقوط الأمطار الغزيرة، لملئ الآبار وخزانات تجميع مياه الأمطار، التي يعتمدون عليها طوال العام في الشرب والزراعة وتربية الحيوانات، كما يسبقون موسم سقوط الأمطار بحرث الأراضي ونثر تقاوي الشعير والقمح.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (3)

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، قد أعلن عن رفع حالة الاستعداد في جميع القطاعات، استعداداً لموسم سقوط الأمطار الشتوية، ومراجعة وتطهير مخرات السيول وشنايش وبالوعات شبكة صرف مياه الأمطار، بشوارع مدينة مرسى مطروح، وتشكيل غرف عمليات بمجالس المدن والقطاعات المعنية وربطها بغرفة عمليات المحافظة وإدارة الأزمات، لسرعة التصرف ومواجهة آثار الأمطار وإزالة تجمعات المياه من المناطق المختلفة أولا بأول، بالتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومجالس المدن.

 

تقلبات جوية وأمطار بالإسكندرية والمحافظ يشدد على رفع تجمعات المياه

 

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار الغزيرة بالطريق الصحراوى نطاق حى العامرية أول، وذلك فى إطار الجولات المستمرة التى يقوم بها المحافظ لتفقد سيولة الحركة المرورية خلال النوة الحالية والأمطار الغزيرة التى تشهدها الإسكندرية.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (4)

وتابع المحافظ أعمال كسح تجمعات الأمطار بالطريق الصحراوي، كما تابع الحركة المرورية بشوارع الإسكندرية ، موضحًا أنه تم التشديد على رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحى وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى أحياء المحافظة.

حضر الجولة الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، فيما كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أحمد جمال نائب المحافظ لتفقد شوارع الإسكندرية بنطاق الأحياء المختلفة، خاصة أماكن تجمعات مياه الأمطار، لمتابعة أعمال رفع وشفط مياه الأمطار خلال النوة والأمطار الغزيرة التى تتعرض لها المحافظة.

و تفقد أحمد جمال، محطة رفع صرف صحى أبيس 2 ، للتأكد من استعدادها وجاهزيتها والعمل بكامل طاقتها لاستقبال مياه الأمطار، منعا لتكرار حدوث أية تراكمات و تجمعات لمياه الأمطار، مؤكدا أن تعليمات المحافظ كانت صارمة وأن ما حدث لن يسمح بتكراره مرة أخرى.

كما تابع نائب المحافظ أعمال رفع تراكمات وتجمعات المياه بالكيلو 38.5  الطريق الساحلي، وشوارع مركز ومدينة برج العرب، موجها مسئولى شركة الصرف الصحى بالاستمرار فى أعمال شفط المياه لمنع تراكمها، وأكد على استمرار الجولات الميدانية ومتابعة حالة الشوارع، لحين الانتهاء من النوة الحالية

الطقس السيئ يضرب المحافظات (5)

هطول أمطار متوسطة بمحافظة الغربية ورفع حالة الطوارئ بقطاعات المحافظة

 

تعرضت محافظة الغربية مساء اليوم الخميس إلى سقوط امطار متوسطة وانخفاض فى درجات الحرارة  بمدن ومراكز المحافظة، مصحوبة برياح شديدة، أدت إلى اقتلاع بعض الأشجار وسقوط أسلاك كهرباء.

وأغرقت مياه الأمطار الشوارع والأنفاق وتجمعت المياه أسفل الكباري والانفاق، كما تحولت الطرق الترابية فى القرى إلى مستنقعات وبرك طينية.

وتشهد قطاعات محافظة الغربية المختلفة من الصحة والشباب والرياضة والاسعاف والمستشفيات واداره الحماية المدنيه والكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، رفع درجة الاستعدادات  للتدخل الفورى حال حدوث اى طوارئ بسب الأمطار.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (6)

كما تم رفع حالة الطوارئ بغرف العمليات المركزية والفرعية بالمحافظة ومجالس المدن والاحياء لتلقي شكاوى المواطنين والتدخل لها.

ويتوقع خبراء الأرصاد أن يسود غدا الجمعة، أﻣﻄﺎر على اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ وﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﻦ اﻟﻮﺟﻪ اﻟﺒﺤﺮى، ﺗﻜﻮن ﻏﺰﻳﺮة ورﻋﺪﻳﺔ أﺣﻴﺎﻧﺎ، ﺗﻤﺘﺪ ﺧﻔيفة إلى ﻣﺘﻮﺳطة ﻋﻠﻰ اﻟﻘﺎﻫﺮة وﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﻦ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ، واﻟﺮﻳﺎح  أﻏﻠﺒﻬﺎ ﺷﻤﺎﻟﻴﺔ ﻏﺮﺑﻴﺔ ﺗﻨﺸﻂ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﺘﻔﺮﻗﺔ ﻣﻦ ﺷﻤﺎل وﺟﻨﻮب اﻟﺒﻼد، وﺗﺆدى إلى اﺿﻄﺮاب اﻟﻤﻼﺣﻪ اﻟﺒﺤﺮﻳﺔ ﻋﻠﻲ اﻟﺒﺤﺮﻳﻦ الأﺣﻤﺮ واﻟﻤﺘﻮﺳﻂ، وﺗﺰﻳﺪ ﻣﻦ الإﺣﺴﺎس ﺑﺒﺮودة اﻟﻄﻘﺲ وﻳﺘﻜﻮن اﻟﺼﻘﻴﻊ ﻟﻴﻼ ﻋﻠﻰ وﺳﻂ ﺳﻴﻨﺎء وﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ.

وعن حالة الموج فى البحر المتوسط فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاعه من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية إلى جنوبية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاعه من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (7)

طوارئ بالقليوبية وشركة المياه تنشر معداتها بمدن المحافظة لرفع مياه الأمطار

 

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن تشكيل غرفة عمليات فورا بالديوان العام للمحافظة، برئاسته، للتدخل السريع فى أية أمور طارئة نتيجة موجة الطقس السيئ التى تشهدها المحافظة.

وفى هذا الإطار قامت الأجهزة التنفيذية بالمدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتكثيف جهودها، لرفع مياه الأمطار التى تراكمت بالشوارع نتيجة هطول الأمطار.

وشدد المحافظ، على سرعة رفع كميات المياه من الشوارع أول بأول وتحقيق السيولة المرورية للسيارات والمارة، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على قدم وساق لعودة الشوارع لشكلها الحضارى.

وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء ورؤساء شركات المياه والصرف الصحى والكهرباء، بالاهتمام بجميع الشكاوى التى ترد على منظومة الشكاوى الحكومية الخاصة بالأحوال الجوية والتعامل معها فورا وسرعة الاستجابة، والتواصل للبلاغ عن أى شكاوى على الخط الساخن 16528.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (8)

فيما نشرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية بقيادة المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، جميع معداتها وسيارات الشفط بشوارع المدن لرفع تراكمات المياه التي نتجت عن هطول الأمطار، والتعامل مع المياه المتراكمة ونواتج سقوط الامطار وتجمعات المياه فور الإبلاغ بسقوط الامطار حيث يتم الدفع بفرق الطوارئ بالمناطق المتأثرة.

وأصدر المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، تعليمات برفع درجة الاستعداد على مدار الساعة وتشكيل غرفة طوارئ بالشركة وإلغاء الراحات والتواجد علي مدار 24 ساعة لواجهة حالات سقوط الامطار المتوقعة بنطاق المحافظة وضرورة مرور فرق الطوارئ والمعدات على الانفاق ومنازل الكبارى ومنازل تجمع المياه، مشيرا إلى أنه تم الدفع بـ 45 سيارة لشفط المياه ونافورى لتسليك خطوط الصرف الصحى.

وأهاب مجاهد بالمواطنين التعاون مع الشركة بالإبلاغ عن أى تجمعات للمياه على رقم الخط الساخن 125/01200288880.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (9)

أمطار غزيرة بالدقهلية.. والمحافظ يوجه بإزالة تجمعات المياه بالشوارع

 

ضربت موجة من الطقس السيئ محافظة الدقهلية، وشهدت هطول امطار كثيرة بعدد من المدن والمراكز بالمحافظة، وقد توقفت الحركة الصيد داخل بحيرة المنزلة، كما شهدت عدد من الشوارع تجمع كثير من الأمطار، وقد حذرت إدارة مرور الدقهلية، السائقين من السرعات على الطرق السريعة.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء التي تشهد سقوطا للأمطار بالتواجد الميداني على مدار الساعة ومتابعة حالة الشوارع والتأكد من رفع كافة تجمعات المياه، وقيام سيارات كسح وشفط المياه بالعمل في جميع الشوارع.

ووجه مختار بضرورة التأكد من سلامة أعمدة الكهرباء وكشافات الإضاءة والصيانة الفورية لأي أعطال ومراجعة مستوى الإضاءة العامة بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع كافة الاشغالات التي تعوق حركة السير والمرور بالشوارع.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع على مدار الساعة مع كافة الجهات المعنية وأنه أكد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

وأكد المحافظ على ضرورة التنسيق الكامل بين غرف العمليات برئاسة كل مركز ومدينة والوحدات القروية، مع كافة الجهات المعنية، ومع غرفة عمليات المحافظة، وتواجد كل القيادات والإدارات الميدانية فى الشارع.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (10)

هطول أمطار على الشرقية وغرفة العمليات ترفع درجة الطوارئ

 

شهدت مدن و مراكز محافظة الشرقية، هطول أمطار مصحوبة بالرياح، مما أدى لتجمع مياه بالشوارع و الطرق الرئيسية، وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على سرعة الدفع بسيارات الكسح لشفط المياه بالتنسيق مع الأجهزة المعنية ووضعها فى حالة تأهب قصوى للتعامل مع أى أحداث غير متوقعة وسرعة التنسيق مع إدارة المرور لتحديد الطرق والمحاور البديلة فى حالة إغلاق أى شوارع او ميادين رئيسية لتسهيل حركة السيارات و عبور المواطنين.

وأمر محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة، استمرار رفع درجة الإستعدادات اللازمة للتقلبات الجوية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وشركة الكهرباء والجهات المعنية بالمرور على غرف صرف الأمطار كل فى نطاق مركزه للتأكد من عملها بكفاءة وإصلاح التالف منها.

و شدد على الوحدات المحلية بالتنسيق مع الكهرباء، لمراجعة صيانة الأعمدة و المحولات، و سرعة التعامل مع أى بلاغ، حفاظا على حياة المواطنين، مؤكد أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أى آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت فى بيان لها من توقعات بتقلبات جوية وحالة من عدم الإستقرار حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مع احتمالية سقوط أمطار.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (11)

و يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى، أضافت 32 بدال جديد لرفع كفاءة العمل وسرعة التعامل مع تراكمات المياه، حيث قامت بتوزيعهم على أفرع الشركة بمراكز ومدن، وهما لديهم قدرة كبيرة على سرعة شفط تجمعات المياه حيال سقوط أمطار و كذلك سيارات كسح.

 

سقوط أمطار متوسطة على الإسماعيلية وبورسعيد والغيوم تخيم على سماء السويس

 

شهدت محافظتا الإسماعيلية وبورسعيد سقوط أمطار متوسطة صباح اليوم، مع انخفاض شديد فى دراجات الحرارة، بينما تشهد محافظة السويس، انخفاضا فى درجات الحرارة دون سقوط أمطار حتى الآن.

وتخيم السحب سماء مدن محافظات القناة، مما ينذر باستمرار تساقط الأمطار خلال الساعات المقبلة على الإسماعيلية وبورسعيد، وتوقع سقوط أمطار على السويس.

وقال العميد حمدى عبد النبى، قائد مرور الإسماعيلية، إن حركة السير على الطرق السريعة منتظمة ولم تتأثر بسقوط الأمطار حتى الآن، مشيرًا إلى أن إدارة مرور الإسماعيلية، قامت بتكثيف الخدمات المرورية والرقابة على الطرق الزراعية والسريعة، وتوجيه قائدى السيارات بتوخى الحذر والالتزام بالسرعات المقررة.

الطقس السيئ يضرب المحافظات (12)

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، برئاسة اللواء عبدالحميد عصمت، رفع درجة الاستعداد لفرق الطوارئ ومعدات وسيارات الشركة بكافة الميادين الرئيسيّة بمحافظات القناة، تحسبًا لهطول أمطار بسبب التغير المفاجئ في الأحوال الجوية.

 

أمطار غزيرة فى كفر الشيخ وتوقف حركة الملاحة

 

تعرضت مدن ومراكز كفر الشيخ لليوم الثانى على التوالى لسقوط أمطار غزيرة على جميع مدن محافظة كفر الشيخ وقراها، صاحبتها موجة صقيع، ما أدى إلى توقف حركة الصيد بميناء البرلس ورست السفن بالميناء وبالقرى المطلقة على البحر المتوسط ونهر النيل.

وأعطى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ تعليماته للأجهزة المعنية ورؤساء المدن والقرى بعموم المحافظة، بالتعامل الفورى مع مخلفات الأمطار وكسحها من الشوارع أولاً بأول.

كما أعلن محافظ كفر الشيخ استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة، لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية واتخاذ كل إجراءات الحيطة والحذر، مشدداً بمواصلة جهود رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة ومواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحى والكهرباء ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

وكلف محافظ كفر الشيخ بمواصلة جهود كل من رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القري وفرق الكهرباء وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، والتواجد في الشوارع علي مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار قد تسقط في حينه، كما شددّ محافظ كفر الشيخ، علي قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنباً إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن.

 

تعرض محافظة بني سويف لموجة من البرودة والأمطار الخفيفة

 

تعرضت مدينة بني سويف العاصمة والمراكز الإدارية السبع للمحافظة   مساء اليوم لسقوط أمطار خفيفة لم تؤثر في  سير  السيارات الملاكي والأجرة أو حركة البيع والشراء بالمحال التجارية.

وصاحب سقوط الأمطار بشكل متقطع ، موجة من الهواء البارد مع هبوط في درجات الحرارة بالإضافة إلى تجمعات للسحب والغيوم في السماء ، ولم تغلق المحال التجارية أبوابها لاستقبال الراغبين في شراء احتياجاتهم المنزلية من السلع، كما لم  تؤثر الأمطار في أرضيات الشوارع الرئيسية والجانبية بالمدن والقري.

وفى نفس الصدد أشار الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف إلى قيامه بمراجعة تفاصيل وبنود الخطة التى أعدتها أجهزة المحافظة التنفيذية للتعامل مع سقوط الأمطار والسيول و المواقف الطارئة، من خلال مجموعة من الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة بالتنسيق مع أجهزة المحافظة التنفيذية، والتى تشمل المتابعة الميدانية بشكل مستمر لجميع مخرات السيول بدائرة المحافظة والتأكد من جاهزيتها لتصريف أية سيول محتملة أو أمطار، فضلا عن مراجعة استعدادات كل قطاع " كل فيما يخصه" للتعامل السريع مع أية مواقف طارئة.

كما أكد  محافظ بني سويف  على استعدادات قطاع مياه الشرب والصرف الصحى لموسم الأمطار، والتى تضمنت تطهير مطابق وتسليك شبكات الصرف الصحى للمناطق المخدومة، وتجهيز سيارات الكسح وشفط المياه من المناطق أو الأماكن التى يمكن أن تشهد تجمعات للمياه، وذلك بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات للمساهمة والتدخل فى تصريف المياه حال سقوط أمطار أو سيول .

وأضاف:  قام مسؤولو قطاع الرى بمراجعة جميع مخرات السيول وصيانتها، والاطمئنان على جاهزيتها وتطهيرها والتأكد من عدم وجود أية تعديات فى محيط هذه المخرات والبالغ عددها 7 مخرات، منها 6 مخرات فى بنى سويف وببا وناصر شرق النيل وهي(سنور، بياض العرب، وادى غراب،وادى فقيرة، غياضة الشرقية، جزيرة أبوصالح ب)،والتى تصب فى مجرى نهر النيل، بالإضافة إلى مخر طما فيوم والذى يصب فى البحر اليوسفى على الجانب الغربي.

وتابع محمد هاني :  أتم مسئولو قطاعات الصحة والتضامن والشباب والرياضة الترتيبات اللازمة لتجهيزات مراكز الإغاثة والإيواء وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ووسائل الإعاشة لمواجهة أية أزمات محتملة، مع رفع حالة الاستعداد بمراكز إدارة الأزمات بالوحدات المحلية والمديريات للتعامل مع المواقف الطارئة، فضلا عن الاطمئنان على استعداد قطاع الكهرباء بالمعدات والمولدات فى حالة انقطاع التيار الكهربائى بسبب سقوط الأمطار حتى لا تتضرر الخدمات الحيوية التى تعتمد على الكهرباء.

 
الطقس السيئ يضرب المحافظات (13)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة