خالد صلاح

يسرا اللوزى تخطف الأنظار بإطلالات مزينة بالريش على صفحات مجلة فوج

الخميس، 09 يناير 2020 01:00 م
يسرا اللوزى تخطف الأنظار بإطلالات مزينة بالريش على صفحات مجلة فوج يسرا اللوزى
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت النجمة يسرا اللوزى البالغة من العمر 34 عاما الأنظار على صفحات مجلة فوج العربية، حيث تصدرت صفحاتها لعددها القادم بإطلالات متنوعة كشفت عن أناقتها وكانت جميعها مزينة بالريش، وكشفت من خلالها تفاصيل كثيرة عن حياتها وأعمالها، خاصة بعد النجاح الذى حققته بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل بخط الأيد الذى قامت فيه بدور ضيفة شرف، ومع ذلك لاقت ترحيبًا جماهيريًا كبيرًا.

وأوضحت يسرا اللوزى عن كيفية التوازن بين حياتها الأسرية وعملها بأنها تسعى لخلق التوازن بينهما، كما أنها فى الكثير من الأحيان ترفض قبول أى عمل لتبقى بالقرب من ابنتها التى تعدّ أهم شخص يدور فى حياتها اليوم.

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

كما اعتبرت "يسرا" المرأة العربية أنها قوية وأثبتت نفسها فى كثير من المجالات، لكنها تتحمل فوق طاقتها بسبب الضغوط الاجتماعية، ونصحتها بأن تحافظ على حياتها المهنية والأسرية وعلى صحتها، لتتمكن من الاستمرار ولعب كافة أدوارها بشكل قوى وفعّال.

وكانت يسرا قد ظهرت بثلاث إطلالات مختلفة على صفحات المجلة بتنسيق الاستايلست بثينة، والمكياج بلمسات ديانا حربى، فجاءت إطلالتها الأولى عبارة عن فستان فضى لامع مزين بالريش من الأعلى وكاشف عن كتفيها، كما ظهرت فى الإطلالة الثانية بفستان ذى أكمام شيفون ذات خيوط تنتهى بأوراق الأشجار، أما الإطلالة الثالثة فكانت فستانا مزين بالريش باللون الأصفر، حيث كان مميزا بشكل كبير وخاطف للأنظار.

يسرا اللوزى علي غلاف مجلة فوج
يسرا اللوزى علي غلاف مجلة فوج

يذكر أن يسرا اللوزى تعيش حالة من النشاط الفنى فى الوقت الحالى، حيث تقوم بتصوير أكثر من عمل سينيمائى، وذلك رغم أنها تنتظر مولود جديد.

قبل أيام، بدأت قناة dmc فى عرض مسلسل "بخط الإيد"، وقد ظهرت يسرا اللوزى فى الحلقة الأولى أم لثلاث أطفال، تكتشف أنها مريضة، فتنتحر، وقد نجح المسلسل فى جذب الجمهور من حلقاته الأولى.

يسرا اللوزى بفستان اصفر
يسرا اللوزى بفستان اصفر

ينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وتعتمد أحداث المسلسل على الساسبنس والتشويق ووجود لغز منذ الحلقة الأولى، ويتم البحث عن حل هذا اللغز طوال الحلقات، وبذلك يبعتد أحمد رزق عن الكوميديا المعتاد على تقديمها في معظم أعماله الفنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة