أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيبة الساتان مش بس للصيف.. اعرفى إزاى تلبسيها فى الشتا بطريقة المشاهير

الخميس، 09 يناير 2020 10:00 م
الجيبة الساتان مش بس للصيف.. اعرفى إزاى تلبسيها فى الشتا بطريقة المشاهير مشاهير
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد التنورة الساتان أو الـ silk skirt من أكثر القطع الرائجة بشكل كبير فى أحدث صيحات موضة شتاء 2020، فقد اختارتها الكثيرات من المشاهير فى إطلالاتهن الشتوية، آخرهن ميجان ماركل دوقة ساسكس في آخر ظهور لها، وبالرغم من أن أغلب الفتيات مازلن يتخوفن من ارتدائها، اعتقادًا أنه من الصعب ارتدائها أو تنسيقها بشكل مثالي، نقدم لهن بعض الأفكار لتنسيق التنورة الساتان على طريقة النجمات وعارضات الأزياء.

ومن أبرز ستايلات التنورة الساتان انتشارًا هي الميدي Midi والماكسي بألوانها المتعددة، كما برزت التصميمات الـ A Line والقصة المستقيمة بألون مختلفة منها الأسود والأبيض والأصفر والأحمر، والتي يمكن تنسيقها مع السترات الشتوية المختلفة وكذلك البوت العالى الرقبة لمظهر أكثر جاذبية.

التنورة الحرير
التنورة الحرير

اختارتها ميجان ماركل بتصميم A Line وارتدت معها معطف بيج من ريس، وسترة جملى برقبة من ماسيمو دوتى، وتنورة بنى ساتان أيضًا من ماسيمو دوتى، ونسقت معها حذاء ذى كعب عالٍ من جيمى تشو، وظهرت ميجان بأقراط ذهبية أنيقة من كاثرين زوريدا.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

كما يمكن اختيار التنورة المستقيمة السوداء ذات الشق الجانبي على طريقة عارضة الأزياء الأمريكية "جيجي حديد" حيث اعتمدتها مع السترة السوداء الصوف وحذاء شمواه عالى الرقبة.

جيجي حديد
جيجي حديد

ولجأت عارضة الأزياء روزى هنتنجتون إلى الإطلالة البيضاء الأكثر جرأة كإطلالة شتوية لها مع سترة باللون الرمادى وحذاء صندل مفتوح.

روزي هنتنغتون وايتلي
روزي هنتنغتون وايتلي

وكذلك اختارتها عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" حيث ارتدت التنورة الطويلة البيضاء أيضًا، ولكن أضافت إليها لمساتها الجريئة، حيث حملت شق جانبى طويل كشف عن الفخذ.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وكانت النجمة العالمية أنجلينا جولى أكثر جاذبية في تنورة سوداء مع سترة باللون الرمادى وحذاء البوت عالي الرقبة الشتوى في إطلالة شتوية مميزة لها.

انجلينا جولى
انجلينا جولى

وخطفت المذيعة لويز روى الأنظار إليها بتنورة طويلة باللون الأحمر مع سترة بنية في إطلالة شتوية لها بأحد احتفالاتها.

لويز روي
لويز روي

والتنورة الساتان يمكن ارتدائها على الأحذية الرياضية أيضا، فهي لا تقتصر على الأحذية ذات الكعب العالي أو الكلاسيكية، ولكن يمكن اختيارها كإطلالة كاجوال مناسبة للجامعة وخروجات الأصدقاء.

تنورة
تنورة
تنورة ستان
تنورة ساتان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة