خالد صلاح

إحالة موظفاً للجنايات لاتهامه بالتحرش بطفلة فى كفر الشيخ

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:13 ص
إحالة موظفاً للجنايات لاتهامه بالتحرش بطفلة فى كفر الشيخ محكمة - أرشيفية
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المستشار أشرف ربيع، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، موظفاً متهماً بالتحرش بطفلة داخل كشك خاص به، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

وكان أدهم غانم، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، تقدم بمذكرة إلى المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، تفيد قيد القضية جناية ضد "ع.ع.ح"، موظف، بتهمة هتك عرض طفلة في يوم 14 أغسطس الماضي، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، من خلال تحرشه بها بالقوة والتهديد بأن احتضنها وقبلها عنوة وأمسك أماكن العفة من جسدها حال تواجدها في الكشك الخاص به.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة عن بلاغ المواطن "علاء الدين.ا.م"، 65 سنة، موظف بالمعاش، يتهم فيه الموظف، بالتحرش بطفلته الصغيرة بالقوة داخل كشك يملكه بحي سخا دائرة القسم.

وتبين من بلاغ والد الطفلة أن جيرانه في المنطقة أبلغوه بسماعهم استغاثة طفلته داخل كشك المشكو في حقه بالمارة، واكتشفوا تحرشه بها بالقوة من خلال ملامسته أماكن حساسة بجسد الطفلة.

أسفرت تحريات الرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، عن صحة الواقعة، وادعاء الطفلة ووالدها حول اتهامهم المشكو في حقه، وفق ما جرى ذكره.

ألقي القبض على الموظف المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات واتهام والد الطفلة، أنكر مدعيًا أن الطفلة كانت تلهو في الكشك الخاص به وعندما طردها ونهرها حضر ذويها و تشاجروا معه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة