خالد صلاح

إكسترا نيوز تفضح المقاول الهارب محمد على.. الإعلامية آية عبد الرحمن: يرفع شعار "ابجنى تجدنى".. محمد الدسوقى رشدى: المقاول "كلب شهرة" ويهاجم وطنه من أجل المال.. محمود بسيونى: "قواد" يمثل على الكل.. فيديو

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:06 م
إكسترا نيوز تفضح المقاول الهارب محمد على.. الإعلامية آية عبد الرحمن: يرفع شعار "ابجنى تجدنى".. محمد الدسوقى رشدى: المقاول "كلب شهرة" ويهاجم وطنه من أجل المال.. محمود بسيونى: "قواد" يمثل على الكل.. فيديو المقاول الهارب محمد على
كتب محمد شرقاوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضحت قناة إكسترا نيوز، المقاول الهارب محمد على، مؤكدة أنه يرفع شعار "ابجنى تجدنى"، حيث فتحت الإعلامية آية عبد الرحمن، مقدمة برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان والمقاول الهارب محمد على، قائلة إن الجماعة، والخائن محمد على يرفعون شعار "ابجنى تجدنى"، ويخونون بلادهم من أجل الحصول على الأموال.

 

وقالت الإعلامية آية عبد الرحمن، إن شعار "ابجنى تجدنى" هو المبدأ الذى تسير به جماعة الإخوان وكذلك الخائن محمد على، فهم ليس لديهم ثورة أو فنكوش أو النزول للميادين أو المظاهرات أو كما يدعون إنقاذ مصر، بل يفعلون كافة حملات التحريض من أجل الحصول على تمويلات وأموال من الخارج.

وتابعت الإعلامية آية عبد الرحمن، أن من يحكم جماعة الإخوان والمقاول الهارب محمد على هو الأموال فقط لأن هذا هو مبدأهم، متابعة : يقولون "هتدفع كام يا باشا وأبيع وطنى وبلدى من أجل الأموال، تدفع أكثر أبيع أكثر حتى لو كان على حساب مصر واستقرارها، قائلة: هم يبيعون أهلهم من أجل المال.

بدوره قال الكاتب الصحفى محمد دسوقى رشدى، إن تسريب المقاول الهارب محمد على التي بثه موقع العربى الحديث يعد أهم تسريب خرج في الفترة الأخيرة، مشيرا أن المقاول الهارب ممثل مغمور ونفسه يمثل ويبقى مشهور، وكل حاجة بيشتريها بالمال، وهو كلب شهر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحقيقة المذاع على قناة اكسترا نيوز: "عنده استعداد يهاجم مهما كان الشيئ ده وطن أو أهل من اجل الفلوس.. محمد على جاهل ومخدش حقة من التعليم وفشل.. وكل حاجة بيعملها بيفشل فيها، وطبعه الخيانة".

تابع: "فكرة محمد على بدأت بأن الإخوان قررا يراهنوا على حمارً وليس حصانا، وفى كل مرة يعترف بالفشل وفي العام الماضى فاشل واعترف بفشله واختفى تماما.. والإخوان ملقوش ارجوز جديد طلعوا محمد على من الثلاجة.. واللى شوفناه المرة دى تكرار للعام الماضى".

وأوضح:"محمد على لديه معرفة أنه معندهوشى حد التفكير.. وليس عنده قدرة عشان يمسك اعصابة في الكلام.. والإخوان لديهم سوء تقدير الموقف وتاريخ الإخوان يعتمد على الفشلة.. وقطر تدور على خاين، ومحمد على بيدور على ممول يموله فشله، وفى النهاية لعبة مصالح متبادلة.

 وأشار: "شخص يبث الفوضى بمصر عشان عاوز فلوس يكمل سهراته في اسبانيا.. ومطالب محمد على من يدفع أكتر في هدم مصر".

من جانبه أكد الكاتب والمحلل السياسى محمود بسيونى، أن المقاول الهارب محمد على يهمه فقط الحصول على الأموال، مشيرا إلى أن اعتراف المقاول الهارب بحصوله على تمويلات من الدوحة يكشف أنه مستعد أن يبيع بلاده ويبيع أي شخص من أجل الحصول على المال فقط.

وقال الكاتب والمحلل السياسى خلال برنامج الحقيقة، إن المقاول الهارب محمد علي "قواد" يمثل على الكل، مشيرا إلى رجع بعد فشله بسبب التمويل، لافتا إلى أن المقاول الهارب يمثل على الجميع ومستعد أن يبيع نفسه من أجل المال.

وتابع محمد بسيونى، أن الدعوات التحريضية التي يطلقها محمد على ضد مصر مصيرها الفشل، لافتا إلى أن الشعب المصرى على وعى بكل الأكاذيب والشائعات التي يروجها، لافتا إلى أن القواد محمد على يكذب على الجميع.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة