خالد صلاح

الأهلى يعلن تعيين موسيمانى مديراً فنياً للفريق.. إنهاء عقد فايلر بسبب مطالبه غير المُدرجة فى العقد.. الكشف عن 3 مساعدين للمدرب الجنوب أفريقى.. استمرار سامى قمصان وسيد عبدالحفيظ بالجهاز.. وتقرير فنى عن المعارين

الخميس، 01 أكتوبر 2020 02:12 م
الأهلى يعلن تعيين موسيمانى مديراً فنياً للفريق.. إنهاء عقد فايلر بسبب مطالبه غير المُدرجة فى العقد.. الكشف عن 3 مساعدين للمدرب الجنوب أفريقى.. استمرار سامى قمصان وسيد عبدالحفيظ بالجهاز.. وتقرير فنى عن المعارين موسيمانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، فى اجتماعه الذى انتهى منذ قليل برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء فى المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط، بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة والتى تضمنت ما يلى: إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادى، نظراً لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتى لم تكن مدرجة فى بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره فى هذه المرحلة المهمة، فضلاً عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

موسيمانى مديراً للفريق

كما قرر المجلس التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقى مديراً فنياً للفريق اعتباراً من غدٍ الجمعة 2/10/2020 ولمدة موسمين مع جهازه المعاون، الذى يضم مدرباً عاماً ومعداً بدنياً ومحلل أداء، وينضم للجهاز سامى قمصان مدربا مساعدا، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، واللذان تم الإبقاء عليهما واستمرار سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة.

ومن المقرر أن يصل موسيماني القاهرة فى الساعات الأولى من صباح غد، الجمعة، على أن يقود مران الغد تمهيداً لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الـ31 لبطولة الدورى التى حسمها الأحمر لصالحه رسمياً مؤخراً للمرة الـ42 فى بطولة الدورى والتى ستكون الأولى للمدرب الجنوب أفريقى.

تقرير عن المعارين 

ويُجهّز مسئولو الأهلى تقريراً خاصاً عن اللاعبين المعارين لتقديمه للجنوب أفريقى بيتسمو موسيمانى، المدير الفنى الجديد للفريق، من أجل البت فيه وإبداء وجهة نظره التى قد تكون سبباً فى إعادة الحسابات بشأن هذا الملف الذى ناقشته لجنة التخطيط للكرة طوال الفترة الماضية وتحدثت فيه مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للفريق، لكن اللجنة ترى أنه من الضرورى عرض هذا الملف على المدير الفنى الجديد الذى قد يكون له رأى آخر بخصوص بعض اللاعبين، لاسيما أن إدارة النادى سبق واستقرت على إعادة الثنائى محمد شريف من إنبى وأكرم توفيق من الجونة فيما مازال موقف باقى المُعارين ينتظر الحسم، وقد يتسبب موسيمانى فى إعادة لاعبين آخرين من المُعارين.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار، أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو الذى فسخ عقده مؤخراً مع الاتفاق السعودى وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو الذى فسخ عقده مؤخراً مع الصفاقسى التونسى ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة