خالد صلاح

الأهلي يقرر تجديد عقد ميار شريف بعد تألقها فى بطولة رولان جاروس

الخميس، 01 أكتوبر 2020 02:50 م
الأهلي يقرر تجديد عقد ميار شريف بعد تألقها فى بطولة رولان جاروس ميار شريف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعه الذى عُقد اليوم الخميس، توصيات المكتب التنفيذى فى جلستيه السابقتين والمتضمنة تجديد تعاقد النادى مع لاعبة التنس ميار شريف التى أدت بشكل مميز فى بطولة رولان جاروس بعد صعودها للنهائيات.

وحرص محمود الخطيب على الاتصال هاتفيًّا بلاعبة الأهلي ميار شريف، نجمة التنس، بعد أدائها المتميز، بالرغم من خسارتها أمام المصنفة الرابعة على العالم في بطولة رولان جاروس، ورفع رئيس النادى الروح المعنوية للاعبة الأهلي والإشادة بمستواها وخسارتها بشرف، وأكد تقديره لها وأن تكون فخورة بأدائها وطموحها بعد ما بذلته من جهد كبير، واستعداد قوى للبطولة، وظهورها بشكل متميز أمام بطلات العالم. جاء ذلك للتأكيد على دعم النادى لكل أبنائه فى مختلف اللعبات الرياضية، وتقديم أفضل العناصر لتمثيل مصر في كافة المحافل الرياضية.

من ناحية أخرى، قالت آمال ثابت، والدة ميار شريف التى حققت الفوز فى 3 مباريات من بطولة رولان جاروس قبل أن تودع البطولة بالخسارة أمام المصنفة الرابعة على العالم، إن ابنتها دائمًا ما تتميز بالإصرار والعزيمة والقدرة على تنفيذ ما تريد ،وأضافت آمال ثابت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جومانا ماهر ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، وon e، "لما بتعوز حاجة بنعملها لها، وده حملها مسؤولية إنها عارفة إن فى فلوس بتتصرف وبالتالى لازم تعمل على قد ما تقدر عشان تحسسنا إن إحنا مش بنصرف هباء". 
 
وتابعت والدة لاعبة التنس المصرية، "ابنتي توقعت أن تلعب فى هذه المنافسات "رولان جاروس" عندما كانت صغيرة، وقالت هذا الأمر لخالتها وهو ما حدث بالفعل"، مشيرةً إلى أنها تعلمت المسؤولية من خلال كثرة السفر منذ أن كانت صغيرة، خاصة عندما أقامت فى الولايات المتحدة الأمريكية مع شقيقتها، وهو ما جعلها تشعر أنها مسؤولة عن نفسها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة