خالد صلاح

الإسماعيلى يكشف خطة مواجهة سموحة بحذر والبحث عن الانتصار

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:52 م
الإسماعيلى يكشف خطة مواجهة سموحة بحذر والبحث عن الانتصار ابو طالب العيسوي مدرب الأسماعيلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد أبوطالب العيسوى المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى على صعوبة مواجهة سموحة بالدورى المحلى. ويستضيف الدراويش الفريق السكندرى غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية فى الجولة الــ31 للبطولة. وأضاف فى تصريحات عقب المران:"فريق سموحة تغير للافضل تحت قيادة أحمد سامى خاصة أنه يمتلك أسلحة هجومية خطيرة”.

 

 

وتابع:”علينا أن نكون حذرين للغاية من الأوراق الرابحة لدى المنافس الذى لم يتلقى أى هزيمة منذ تولى القيادة الفنية الجديد”. وأتم حديثه :”حرصنا على تحفيز اللاعبين لاستغلال الدفعة التى حدثت فى اللقاء الماضى لتكرارها بمواجهة الغد، بكل تأكيد هدفنا الثلاث نقاط رغم الغيابات وأزمة ضغط المباريات”. اختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلى الاستعداد للقاء سموحة غدا لحساب الجولة الــ31 بمسابقة الدورى المحلى. المران اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية أبرزها الكرات العرضية والركلات الثابتة باعتبارها من أهم الحلول لتسجيل الأهداف فى شباك الخصوم. وحرص الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكاردو على منح تعليمات خاصة للثنائى أحمد مدبولى وهمام طارق. واختتم المران بتقسيمة “مينى ماتش” للوقوف على قدرات كل لاعب فى تنفيذ الخطط الفنية التى يرغب الجهاز الفنى فى تطبيقها خلال المباراة. طالب البرازيلى هيرون ريكاردو، المدير الفنى للإسماعيلى، لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإعادة النظر فى جدول مباريات الدورى، مؤكداً أن ضغط المباريات بهذه الطريقة يؤثر بطريقة سلبية للغاية على كل الأندية، ويكون سبباً فى تراجع النتائج بصورة كبيرة.

 

ويستعيد الإسماعيلى جهود الثلاثى همام طارق ومحمود البدرى وإبراهيم أبو اليزيد فى مواجهة سموحة بعد غيابهم عن مباراة طلائع الجيش بسبب الإيقاف بعد حصولهم على الإنذار الثالث فى مواجهة بيراميدز، والتى خسرها الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة 29 للمسابقة، وحقق الإسماعيلى فوزاً قاتلاً على نظيره طلائع الجيش، بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدورى المصري، وسجل أحمد مدبولى هدف الإسماعيلى الوحيد فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع فى الشوط الثاني.

 

وفى المقابل يغيب محمد عمار لاعب الإسماعيلى عن فريقه فى مواجهة سموحة المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة طلائع الجيش.

 

من جهته، أكد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، أن الفوز على طلائع الجيش كان مهمًا وضروريًا وجاء فى وقته، مشيرًا إلى أهمية الفوز الذى سيسهم فى عودة الثقة للاعبين وخروجهم من حالة الإحباط التى سيطرت عليهم مؤخرًا، وأضاف المهندس إبراهيم عثمان: "سأقوم بمضاعفة مكافأت الفوز بداية من لقاء الطلائع من أجل تحفيز اللاعبين على استمرار الانتصارات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة