خالد صلاح

البايرن ضد دورتموند.. هانز فليك يتحدث بعد فوز البافارى بالسوبر الألمانى

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:48 ص
البايرن ضد دورتموند.. هانز فليك يتحدث بعد فوز البافارى بالسوبر الألمانى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، عن سعادته بتتويج الفريق البافارى بلقب كأس  السوبر الألماني للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "اليانز آرينا"، في النسخة الحالية من السوبر 2020، وقال فليك فى تصريحاته عقب المباراة "أردنا الفوز بالمباراة ، لكننا علمنا أن الأمر لن يكون سهلاً. لقد تقدمنا بجدارة 2-0 ثم أصبحت الأمور صعبة على أنفسنا وتنازلنا عن التعادل، في النهاية ، نحن سعداء بهذا الفوز اللقب".

وتحدث فليك عن كيميتش صاحب هدف الفوز والتتويج بالسوبر قائلا "عقليته مميزة كثيرا، إنه في طريقه إلى أن يصبح أحد اللاعبين الذين يشكلون هذا النادي. أفكر دائما متى يمكنني منحه فترة راحة، لكن يجب أن أتوقع أنه سيكون غاضبًا، إنه يريد دائما التواجد في الملعب".

وانتهى الشوط الأول بتقدم العملاق البافارى بهدفين مقابل هدف، قبل أن تشهد الـ45 دقيقة الثانية هدفا لكل فريق.

افتتح توليسو التهديف لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم توماس مولر الهدف الثانى فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وقلص جوليان براندت الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند بالدقيقة 40 من زمن كلاسيكو ألمانيا.

وفى الشوط الثانى، أحرز النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند هدف التعادل لصالح دورتموند في الدقيقة 55 من زمن المباراة، قبل أن ينجح جوشوا كيميتش في تسجيل هدف الفوز لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة